الرئيسية / أساسيات البناء / أبرز شركات السيراميك في السعودية

أبرز شركات السيراميك في السعودية

يبحث الغالبية عن مصانع أو شركات لبيع أجود أنواع السيراميك ، ويمر بعضنا بمواقف سيئة نتيجة شراء منتجات غير جيدة الصنع أو بها عيوب تخزين أو نقل السيراميك، لكن يمكنك التعرف عبر هذا الموضوع عن أفضل شركات السيراميك في السعودية ، ومن ثم المقارنة فيما بينهم.

1- شركة الخزف السعودية

تعد هذه الشركة هي الشركة الرائدة في عالم إنتاج السيراميك في السعودية بالإضافة إلى إنتاج كافة اكسسوارات المطابخ والحمامات والأدوات الصحية فقد تميزت هذه الشركة منذ افتتاحها عام 1977 بتقديم منتجات راقية وبخامات عالية الجودة لذلك تاكتسبت سمعة طيبة جدا وحازت على استحسان العملاء بالسعودية.

2- شركة رأس الخيمة

تقدم هذه الشركة خدمات متميزة جدا في صناعة السيراميك والبورسلين وكافة الأدوات الصحية حيث تعتبر من أعرق الشركات السعودية التي تتميز بجودة عالية في صناعة منتجاتها كما تتشكل منتجاتها لتناسب كافة الاحتياجات والأذواق والمقاسات فلديها تشكيلة رائعة من السيراميك بكافة أنواعه .

3- شركة يارا للسيراميك

وهذه الشركة تابعة لشركة مصنع السعودية للرخام والجرانيت حيث تخصصت في صناعة السيراميك والبورسليم عالي الجودة وبخامات عالمية حتى استكاع هذه الشركة أن يكون لها مكانة متميزة جدا بين الشركات المصنعة للسيراميك بالسعودية والجدير بالذكر أن هذه الشركة تلبي طلبات جميع العملاء حيث توفر كافة الأذواق .

4- شركة سنا المجد

تعتبر هذه الشركة من أعرق شركات انتاج السيراميك في الخليج العربي حيث تقدم كافة الخدمات المميزة من إنتاج السيراميك بجميع أنواعه وأيضا البورسلين والرخام والأدوات الصحية حيث تقدم مجموعة من أرقى ماركات السيراميك في العالم كله مثل سيراميك بريما وألفا .

5- شركة النهضة

تأسست هذه الشركة منذ عام 1972م وقد قدمت طوال هذه الفترة مجموعة متميزة من أنواع السيراميك والبورسلين والرخام بأعلى وأجود الخامات العالمية فتعتبر من أهم الشركات المصنعة للسيراميك في السعودية لأن شركة النهضة تسعى إلى تطوير منتجاتها لتواكب الموضة ومتطلبات العصر .

6- شركة سيراميك المستقبل

على الرغم أن شركة سيراميك المستقبل هي شركة حديثة الإنشاء إلا أنها اكتسب شهرة واسعة جدا من خلال تقديم أفضل منتجات السيراميك والبورسلين والأدوات الصحية حيث صنعتها بأجود الخامات مما جعلها شركة رائدة في هذا المجال كما أنها تقوم بتطوير حالها ومنتجاتها .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *