أجمل ديكور لركن القهوة في منزلك

تعكس الديكورات المنزلية نمط حياتك وأسلوبك وشخصيتك، وغالباً ما تختارينها وفق ما يريحك. فإن كانت القهوة أمراً ضرورياً في حياتك، خصوصاً عند الإستيقاظ، قد تجدين بضع أفكار مميزة لتصميم ركن للقهوة في المنزل.

1. إحرصي على اعتماد ديكور عملي من خلال تنسيق المنضدة الخشبية مع ديكور المطبخ الأبيض، وضعي بعض الأكواب بطريقة متناسقة وعلّقي بعضها الآخر. كما يمكنك إضافة بعض النباتات الصغيرة على الرفوف للمسات حيوية.

إحرصي على اعتماد ديكور عملي من خلال تنسيق المنضدة الخشبية مع ديكور المطبخ الأبيض، وضعي بعض الأكواب بطريقة متناسقة وعلّقي بعضها الآخر. كما يمكنك إضافة بعض النباتات الصغيرة على الرفوف للمسات حيوية.

2. الديكور العشوائي هو أيضاً من الخيارات التي يمكنك اعتمادها لتصميم ركن القهوة. ضعي الأكواب بطريقة مبعثرة على الرفوف، وعلّقي الألواح على الحائط كإضافة جميلة.

الديكور العشوائي هو أيضاً من الخيارات التي يمكنك اعتمادها لتصميم ركن القهوة. ضعي الأكواب بطريقة مبعثرة على الرفوف، وعلّقي الألواح على الحائط كإضافة جميلة.

3. علّقي فناجين القهوة في مكان موحد وضعي أمامها آلة صنع القهوة لتسهيل تحضيرها وشربها، وإن أردت إضفاء الحيوية، ضعي نبتة صغيرة على الرفّ.

علّقي فناجين القهوة في مكان موحد وضعي أمامها آلة صنع القهوة لتسهيل تحضيرها وشربها، وإن أردت إضفاء الحيوية، ضعي نبتة صغيرة على الرفّ.اكسسوارات مختلفة تزيّن مطبخك

4. إعتمدي الديكور الخشبي لتصميم زاوية القهوة في منزلك والحصول على ديكور فريد مع الخزانة بتصميم قديم ووزعي الأكواب بين المعلّقة والموضوعة على الرفوف.

إعتمدي الديكور الخشبي لتصميم زاوية القهوة في منزلك والحصول على ديكور فريد مع الخزانة بتصميم قديم ووزعي الأكواب بين المعلّقة والموضوعة على الرفوف.

5. سيبدو الديكور رائعاً إن وضعت آلة تحضير القهوة على قاعدة خشبية إلى جانب مشك من الحديد لوضع الأكواب بطؤيقة مبتكرة وعملية.

سيبدو الديكور رائعاً إن وضعت آلة تحضير القهوة على قاعدة خشبية إلى جانب مشك من الحديد لوضع الأكواب بطؤيقة مبتكرة وعملية.

6. خصّصي طاولة خشبيّة للقهوة ملتصقة بالحائط مع رفوف معلّقة من اللون عينه لوضع الاكواب، ولا تنسي آلة تحضير القهوة والمقاعد المريحة.

خصّصي طاولة خشبيّة للقهوة ملتصقة بالحائط مع رفوف معلّقة من اللون عينه لوضع الاكواب، ولا تنسي آلة تحضير القهوة والمقاعد المريحة.

7. لا مانع من إدراج بعض الزينة الفريدة إلى زاوية القهوة في المنزل، مثل النباتات والأطباق المميزة وإختاري اللون الموحّد لفرادة أكبر.

لا مانع من إدراج بعض الزينة الفريدة إلى زاوية القهوة في المنزل، مثل النباتات والأطباق المميزة وإختاري اللون الموحّد لفرادة أكبر.

8. لديكور أكثر فرادة في المنزل، يمكنك أن تصمّمي لوحاً كبيراً كخلفية وتضيفي إليه الرفوف والكراسي بألوان متناسقة.

لديكور أكثر فرادة في المنزل، يمكنك أن تصمّمي لوحاً كبيراً كخلفية وتضيفي إليه الرفوف والكراسي بألوان متناسقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *