أحدث ماركات المرايات العالمية

اللمسات الفنية التي تضاف إلى ديكور المنزل، تلعب دور كبير في إبراز جماله وأناقته، فالبعض يميل إلى المفارش المزخرفة البسيطة، أو التحف القديمة أو أكاليل الزهور، والبعض الآخر يهتم بإقتناء مرآة داخل المنزل، لإضافة الجمال والرونق إليه، حيث تعد المرايا واحدة من أهم وأبرز الأشياء التي تضيف لمسة جميلة رائعة إلى المنزل، إذا كنتِ من هؤلاء الأشخاص تابعي معنا، أحدث التصميمات للمرايات العالمية.

المرايا تمنح شعور بالوسع، لذا يفضل وضعها في المنازل الضيقة، لانها من وسائل الخداع البصري، فإنعكاس المكان بها يوحي بالإتساع، كما أنها من وسائل الاضاءة الطبيعية في المنزل، بالإضافة إلى أنها تعطي مظهر انيق و حديث ومشرق و في الاونة الاخيرة ظهر العديد من التصاميم المختلفة و الانيقة من المرايا، ومن خلال المقال سنعرض لكِ أحدث هذه التصميمات.

  • المرآة الدائرية المزخرفة من John Lewis

هذه المريا تعتبر من ابرز وأفضل التصميمات التي قدمتها لنا ماركة John Lewis ، وذلك لأنها تحمل اللون الفضي المميز و الانيق كما ان زخرفتها محفورة بداخلها و يفضل ان توضع عند مدخل المنزل لانها سوف تعطي اشراق و مساحة اضافية للمنزل.

المرآة الدوراة المزخرفة

  • مرايا أنيقة من ماركة Horchow

قررت ماركة  Horchow  تقديم أكثر من تصميم لكي يتناسب مع جميع الاذواق، فقدمت التصميم الدائري و التصميم المربع و اختارت لتصاميمها اللون الذهبي و البني و البيج، ويلاحظ أن التصميمات مختلفة الأحجام، حتى تناسب العديد من المساحات.

مرايا أنيقة من ماركة Horchow

  • مرايا دائرية من Indigo

قامت ماركة Indigo بعرض العديد من التصاميم المتنوعة و المميزة و الانيقة من المرايا و لقد قامت باختيار اللونين الفضي و الذهبي، هذه المرآة تصلح للقصور والفلل.

أحدث المرايا

  • مرآة على شكل زهرة من Horchow

من أبرز التصميمات التي قدمتها شركة Horchow تلك التي تاخذ شكل زهرة  وهي مرآة دائرية تم استخدام اللون الذهبي بها.

مرآة على شكل زهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *