الرئيسية / بنك التصميم / أشكال وألوان بلاط المنزل 2018

أشكال وألوان بلاط المنزل 2018

تمثل أرضية المنزل أحد أهم الأساسيات في ديكور المنزل فهي تؤثر كثيراً على الشكل والمظهر العام للديكور كما تعد أرضية المنزل من أهم الأشياء التي تنشغل ربة المنزل بتنظيفها لذلك فهي تحرص دائماً على إختيار أكثر ما يناسبها من الأرضيات وفي نفس الوقت يتلائم مع طبيعة الديكور وتصميم المنزل ونقدم لكم من خلال موقع محتوي مجموعة وتشكيلة مميزة من ألوان بلاط المنزل كذلك سنستعرض بعض أشكال بلاط غرف الصالة والحمام.

تتنوع أشكال بلاط المنزل حيث يتم إستخدام أشكال مختلفة من البلاط والسيراميك ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل أشكال بلاط المنزل.

تصميم عصري لإحدي المطابخ المودرن التي تم تصميمها بشكل مميز فيما تم الإعتماد على سيراميك جميل من اللون الرمادي بحيث يتلائم مع الديكور من اللونين الأبيض والفضي.

تم الإعتماد على البورسلين في تصميم أرضية هذا الريسبشن فيما تم إختيار اللون العسلي المجزع بحيث يتلائم مع ديكور الحوائط من اللون الأسود.

بتناسق أنيق بين اللونين البني والسكري تم تصميم أرضية مدخل هذا المنزل فيما تم وضع السيراميك بطريقة متداخلة وعكسية مما أضاف لمسة جميلة وأنيقة إلى الديكور.

تم إختيار درجات اللون البني في تصميم أرضية هذا المطبخ بحيث تتناسب مع الديكور من اللون السكري.

ألوان بلاط حمامات جديدة
يعتمد تصميم بلاط الحمام على ألوان وأشكال مختلفة من السيراميك والبلاط ونقدم لكم من خلال التالي بعض ألوان بلاط الحمام الحديث.

تم الإعتماد على أشكال من السيراميك المكعب في تصميم ديكور هذا الحمام فيما تم إختيار التناسق بين اللونين الرمادي والأسود في سيراميك الحائط والأرضية.

تصميم مختلف لإحدي الحمامات البسيطة حيث أعتمد الحمام في ديكوره على اللون الأبيض فيما تم تنسيق السيراميك بحيث تشكل هذه اللوحة الفنية المُلونة.

يتميز بلاط غرفة الصالة بالإختلاف والتميز ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة حديثة وجميلة من ألون وأشكال بلاط غرفة الصالة.

تصميم جميل وعصري لإحدي غرف الصالة التي أعتمدت على البورسلين في تصميم الأرضية فيما تم إختيار اللون البني الداكن بحيث يتناسب مع الديكور والأثاث.

إليكم هذا الديكور المميز لإحدي غرف الصالة التي أعتمدت في تصميم ديكوراتها على التناسق بين اللونين البني والسكري فيما تم إختيار شكل مختلف من البورسلين لتصميم الأرضية مما أضاف لمسة جميلة وعصرية للغرفة.

تم الإعتماد في تصميم أرضية هذه الغرفة على أشكال مختلفة من البلاط فيما تم إختيار اللون البني المفحم بحيث يتناسب مع الأثاث ويضيف لمسة عصرية ومختلفة إلى الديكور.

أعتمدت هذه الغرفة على العصرية في إختيار قطع الأثاث وتصميم ديكور الحوائط فيما تم إختيار باركيه من اللون البني لتصميم الأرضية بحيث يتناسب مع ديكور الغرفة من اللون الأبيض.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *