الرئيسية / بنك التصميم / منزلك الخاص / أفضل الأرائك للتمتع بالراحة داخل منزلك في 2018

أفضل الأرائك للتمتع بالراحة داخل منزلك في 2018

الأريكة الجيدة هي من تجلب الراحة والأناقة لمنزلك، وقد تكون ترغب بالاستثمار في الآرائك التي تبقى طويلا، والعملية، أو قد ترغب في تجربة القطع الأكثر جمالا وانتقائية، وفي كلتا الحالتين، مع تنوع الأذواق والمنتجات، الآن هو الوقت المناسب للبحث عن الأرائك الفاخرة والأرائك العملية على حد سواء.

خلال اختبارات الجلوسالتي تعد مهمة صعبة، ولكن شخص ما عليه أن يفعل ذلك، نلاحظ كيف تبنت متاجر الاثاث على نطاق واسع الألوان الجريئة، قد يكون هذا بسبب العدد المتزايد من الناس الذين يعيشون في العقارات المستأجرة، الذين يرغبون في وضع طابعهم الخاص على أماكن المعيشة الخاصة بهم دون طلاء الجدران – ولكن يبدو أن هناك تحول عام نحو اتجاهات الأثاث الأكثر جرأة وأكثر إثارة، وكذلك نحو الأقمشة.

ونجد أن لون الزمرد الأخضر والأشكال المحترقة والبرتقالية تتواجد بكثرة في الاتجاهات الحديثة على عكس العام الماضي الذي كان يتبنى اللون الوردي الساخن الذي يعكس بشكل أفضل شخصيتك. كما أن الأزرق الأرجواني القائم والذي يسمى “Ultra Violet” هو اللون الذي تم اختياره لعام 2018. وفي الوقت نفسه، يشير تقرير الاتجاهات الذي صدر أخيرا في موقع Made.com إلى أن ألوان النبيذ وحمرة الطماطم يتم تعيينها أيضا لدخول اتجاهات عام 2018، في حين أن اللون المخملي والجلد سيظلان زخرفين. ووفقا لما ذكره الموقع، فإن الطلب على المفروشات الجلدية قد تضاعف أكثر من الضعف خلال العامين الماضيين وقد شهدت أيضا زيادة في الطلب من أكثر من 150٪ للمخمل، مع اللون الأخضر والبرتقالي والمخملي ومثل اللون الأرجواني غالبية المبيعات.

وهناك تحول بارز آخر نحو الأرائك التي تعمل جيدا مثل فواصل الغرف، وليست مصممة بالضرورة للجلوس بجانب الحائط. وتعمل هذه المشاريع بشكل جيد في المنازل المستصلحة أو الصناعية ذات المساحات المفتوحة، وتعطل خطط الطوابق التقليدية. تم تصميم الكثير من الأرائك هذه الأيام مع الغرف الأصغر في الاعتبار، مع ملامح ضئيلة، وارتفاع منخفض وأرجل مرفوعة للسماح بالضوء يلمع من خلاله وإعطاء وهم من الفضاء. هذا لا يعني أن الأرائك العملاقة، مخصصة للغرف الجيدة، هناك بعض الأرائك الفاخرة التي يمكن العثور عليها كبيرة، مع الجلود الناعمة، متناثرة مع السجاد الفراء ويقترن مع طاولات القهوة الكبيرة .

ولا بد من القول بأن هناك إحساسا حضريا بهذه الاتجاهات؛ ولكن إذا كنت تبحث عن أريكة لمكان ريفي، فيمكنك اختيار ألوان ترابية، أو الاطلاع على الألوان الجديدة، والتي تتميز بتصميمات زهرية ومخططة على حد سواء.

1- أريكة ديلان باللون الاصفر

وديلان هو أريكة صممها إيست لوندونر سام رايت بشيء البهجة والمرح حول هذا الموضوع. الساقين الخشبية ذات الزاويا الجديدة والعصرية المظهر؛ كما أنها تتمتع بأقمشة لينة. هذا الإصدار من مقعدين هو 151سم طول، ومثالية للمساحات الصغيرة – يقيس الإصدار ثلاثة مقاعد 210سم. اتم اختياار اللون الاصفر الجريء، ولكن لا يزال اللونة الأزرق مميزا وتجد الراحة في بساطة اللون الرمادي.
أفضل الأرائك للتمتع بالراحة داخل منزلك في 2018

2- أريكة مورتن

مجموعة مورتن الجديدة من هيل هي أحدث مجموعة للشركة. انها أيضا مخصصة للصالات وذكية المظهر للتعامل مع مختلف المساحات، مستوحاة من نمط من تصميم سكاندي، وعند نقطة السعر يمكن الوصول إليها. يتم تقريب الخيال مع البساطة، بدعم من قدم خشب البلوط الصلبة، مع وسائد ثابتة التي تعقد شكلها بقوة ولا تتطلب النفخ. يتم تسليمها بالكامل بأدنى سعر .

3- أريكة كوتا

إن شراء الأريكة من خشب الأوكالبتوس والخشب الرقائقي بثلاثة مقاعد في ما يعادل سرير مزدوج صغير – هو منتج مفيد في الواقع في حالة وجود الضيوف المفاجئين. لديها مقعد ثابت، ولا يوجد مساند للذراع لتوفير مساحة – على الرغم من أن البعض قد يغيب عنه الدعم. النسيج البرتقالي دافئ وممتع وفي رواج مستمر، كما تأتي بألوان أخرى كالفحم و الأبيض والأسود الخفيف.

4- أريكة اريا

يمكن تركيب الكرسي الذي ينتهي بثالثة مقاعد على الجانب الأيسر أو الأيمن، وفقا لخطة الطابق. مقاعد الأريكة المتعرجة مريحة للغاية، والاقمشة المخملية لينة بشكل لا يصدق. كما انها معاصرة،و فاخرة، بسعر معقول.تأتر بالألوان الأخضر الداكن ، الأزرق أو الرمادي.

5- بيرليغ من ايكيا

أريكة يبرليغ من ايكيا هي ربما أفضل أريكة قيمة لقد وصلنا اليها. يتميز الغطاء بقماش يجعل من السهل إزالته، ويمكن غسله بالماكينة. انها رائعة للإقامة قصيرة الأجل أو الاماكن الغير مفروشة المستأجرة من الطلاب. لها مقعد واسع وعميق إلى حد ما (عمق 84 سم ).

6- أريكة مونتيروسو

أريكة عائلة هائلة تناسب منزل حديث. وبالنسبة لتلك العائلات ذات الأطفال الصغار فهي مناسبة ايضا، انها واسعة بما فيه الكفاية (351سم) و ارتفاع منخفض (80سم)ومن المرجح أن يشمل المقعد المريح على الأقل خمسة افراد.

7.أريكة هندريكس

أريكة هندريكس، التي صممها ماثيو لونغ في عام 2014، هي الأكثر مبيعا في سوق الاثاث. الناس يحبون ذلك بسبب توفير الوهم من المساحة الإضافية حتى في الغرف منخفضة السقف. كما أنها تتميز بأذرع واسعة وسخية يمكنك من خلالها موازنة الصواني وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وكتب الأطفال وأي شيء آخر قد ترغب به بالقرب من الصالة.

8- أريكة ويكندر

أريكة ويكندر لها أذرع عالية، وساقين من البلوط الصلب ذات وسائد ناعمة ولينة مصنوعة يدويا في ديربيشاير، وتأتي الأريكة مع ضمان لمدة 10 سنوات، لذلك من الحكمة شراءها.

9- أريكة بورنهام

هناك الكثير من الناس يفضل الأرائك المنزلية التي نتجت عن التعاون بين نمط الحياة الكلاسكي والحديث. سميت بورنهام في شمال نورفولك انها افضل شراء للمنزل الساحلي.

10- أريكة لينوكس

تم تصميم لينوكس حصريا من قبل متجر كونران. إنها واحدة من الأرائك المفضلة ذات الأسعار المعقولة المتاحة في متجر كونران، وهي متوفرة في 42 ألوان مختلف يقترن مع 6 خيارات من النسيج.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *