الرئيسية / افكار يدوية / أفكار بسيطة لتزيين منزلك في أعياد الميلاد و الكريسماس

أفكار بسيطة لتزيين منزلك في أعياد الميلاد و الكريسماس

في نهاية كل عام يسعى الجميع إلى تزيين المنزل للاحتفال بـ أعياد الميلاد و الكريسماس ، وذلك لإدخال على منزلها لإدخال البهجة والفرحة على أفراد عائلتها خاصة الأطفال.

ولذلك نقدم لكم أفكار المبتكرة لعمل بعض التعديلات البسيطة والمبتكرة على ديكور المنزل، دون تكلفة كبيرة أو حاجة لبذل المزيد من المجهود، وذلك من خلال إضافة بعض اللمسات الجمالية البسيطة على منزلك، مما يمنحه مظهرا متألقا ينعم بأجواء احتفالية مميزة.

ـ يمكنك وضع بعض الأوسدة أو المفارش بتوظيف اللونين الأحمر والأخضر، باعتبارهما من الألوان المميزة لاحتفالات بـ أعياد الميلاد و الكريسماس .

ـ إذا كنتِ ترغبين في عمل ديكورات هادئة، فلا غنى عن استخدام الشموع، وكرات الزينة الملونة ونباتات شجرة الكريسماس في تزيين المزهريات الشفافة، وتوزعيها على طاولات الطعام والأرفف الموجودة على الحوائط.

ـ تعتبر “أفرع الإضاءة الملونة” من أهم المظاهر الاحتفال خلال الأعياد والمناسبات، فيمكنك توزيعها في أركان مميزة من المنزل، لإضفاء المزيد من الأجواء الاحتفالية، وذلك عملاً بالأسطورة التي تقول إنه عند استقبال العام الجديد “علينا أن ننثر المصابيح المضيئة بسعادة لتجلب المزيد من السعادة”، لذا يمكنك اختيار مصابيح صغيرة الحجم وذات ألوان زاهية تتنوع ما بين “الذهبى، الفضى، الأحمر، الأخضر” لتكون بمثابة نجمات مضيئة تسطع من منزلك، وتعبيراً عن الفرحة بقدوم العام الجديد.

ديكور رائع لمناديل السفرة

ـ يمكنك شراء شجرة عيد الميلاد بأي حجم، ووضعها في مكان مميز بالمنزل لتكون على مرأى من
الجميع، في مدخل الصالون مثلا، وضعى عليها بعض من الأشرطة المضاءة، ثم اتركي مهمة تزينها لأطفالك، فبالتأكيد سيشعرون بالمزيد من الحماس والابتهاج لتزينها ببعض الإكسسوارات والتيمات المميزة لاحتفالات الكريسماس.

ـ ضعى بعض التحف والإكسسوارات الخاصة، والديكورات المميزة بعيد الكريسماس في الصالون أو على مدخل الاستقبال.

اصنعي بنفسك شجرة كريسماس زجاجية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *