الرئيسية / عام / أفكار رائعة لتزيين مائدة الطعام في منزلك

أفكار رائعة لتزيين مائدة الطعام في منزلك

مائدة الطعام أو السفرة من الوحدات التي يهمل كثير منا تزيينها عند إعداد ديكور المنزل، رغم أنه يمكنك ببعض اللمسات البسيطة تحويلها لتحفة فنية رائعة في منزلك.

الزهور والشموع من أولى الأشياء التي يمكنك الاستعانة بها لتزيين مائدة الطعام. لست بحاجة إلى وضع تفاصيل عديدة عليها، فقط قومي برص عدد من الفازات (اثنين أو ثلاث) بشكل مستقيم وضعي الشموع بينهما ثم زينيها بالزهور أو يمكنك استبدال الفازات بقصاري الزرع الخشبية المستطيلة بحيث يتم ملئها بالزهور أو النباتات الخضراء فتعطي لوك جمالي لغرفة السفرة. وبالطبع لا تنسي تبديل الزهور يوما بعد الآخر للتجديد من المظهر العام لغرفة الطعام.

يمكنك أيضا الاستعانة بصواني الزينة الخشبية (الدائرية أو المستطيلة) ووضعها في منتصف مائدة الطعام وترتيب وحدات من الشموع والزهور مع التحف بطريقة فنية. تعتبر هذه من الأفكار المودرن التي أصبحت منتشرة في كثير من البيوت الغربية والعربية.

من أفكار تزيين مائدة الطعام المميزة أيضا، استخدام مفارش السفرة المودرن التي تغطي جزء منها، بدل من المفارش الكبيرة التقليدية التي تغطي السفرة بالكامل فقد انتهت موضتها.

لنلهمك ببعض الأفكار، جمعنا لك فيما يلي صور ديكورات مميزة لسفرة الطعام يمكنك الاسترشاد بها لتزيين طاولتك بستايل عصري وجذاب.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *