الرئيسية / بنك التصميم / منزلك الخاص / أفكار لتزيين جدران منزلك بسهولة

أفكار لتزيين جدران منزلك بسهولة

في كثير من الأحيان يوجد في البيت أكثر من جدران فارغة من أي مظهر من مظاهر الزينة والحيوية فيها، مما يجعله يبدو مملاً وفاقداً للحيوية والجمال بشكل متناقض مع المناطق الأخرى المحيطة به، من جدران، وقطع أثاث، وسجاد، والتي تبعث نوعاً من الحيوية والنشاط في البيت، مما يضطرّ ربة الأسرة أو مالك البيت من البدء بإحدى الطرق والأفكار التي تمكنهم من خلالها تزيين جدران المنزل، وجعله ملائماً ومتناسقاً مع باقي أرجاء المنزل بمبالغ معقولة ضمن إمكانيات العائلة المحدودة الدخل.

تزيين جدران منزلك بالمزهريات الشفافة

الأدوات: 3 مزهريات زجاجية شفافة، يفضل أن تكون ذات شكل طولي يضيق عند ارتفاعه نحو الأعلى، وذات فتحة صغيرة. غراء لاصق قوي. طبعات حائط. ماء معدني. ورد التوليب الطويل الساق ، يمكن اختيار الورد الصناعي أو الطبيعي، مع ضرورة تغيير الطبيعي في كل مرة يجفّ فيها، للحرص على بقاء مظهر الحائط جميلاً.

طريقة العمل

دهن الطرف الأمامي لطبعات الحائط بالغراء اللاصق، وتثبيت كل واحدة منها على الطرف العلوي لمزهريات الزجاجية من الخلف، وتركها إلى أن يجف الغراء ويلتصق بالمزهرية بقوة. فتح طبعات الحائط وتثبيت المزهريات الثلاث على الحائط بشكل متناسق، حيث تكون على الارتفاع نفسه أو بدرجة ارتفاعه، أو بما يناسب شكل الحائط. تعبئة المزهريات بالماء حتى ربعها. يوضع في كل مزهرية واحدة أو أكثر من ورد التوليب، وذلك بحسب ذوق صاحب البيت.

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *