3-8-2017 2

أفكار مبتكرة لتزيين منزلك بالنباتات

هل تبحثين عن أفكار مبتكرة لتزيين منزلكِ؟ يمكن للنباتات أن تكون عنصرا مميْزاً في الديكور، فهي تضفي رونقاً لافتاً بأوراقها الخضراء. فإليكِ هذه الأفكار المبتكرة التي اخترناها لكِ لتستوحي منها.

1. يمكنك استعمال أحواض السمك الزجاجيّة بأحجام مختلفة لزرع النباتات ذات الحجم المتوسّط، وتوزيعها في أرجاء المنزل.

يمكنك استعمال أحواض السمك الزجاجيّة بأحجام مختلفة لزرع النباتات ذات الحجم المتوسّط، وتوزيعها في أرجاء المنزل.

2. استبدلي اللوحة على الحائط بستاند خشبي تعلّقين عليه مراطبين زجاجيّة مزروعة بالنباتات.

 استبدلي اللوحة على الحائط بستاند خشبي تعلّقين عليه مراطبين زجاجيّة مزروعة بالنباتات.

3. يمكنك تزيين المنزل بستادات خشبيّة مع علاّقة معدنيّة تعلقين بها أوعيّة زجاجيّة جميلة بتصميمها ومزروعة بالنباتات صغيرة.

 يمكنك تزيين المنزل بستادات خشبيّة مع علاّقة معدنيّة تعلقين بها أوعيّة زجاجيّة جميلة بتصميمها ومزروعة بالنباتات صغيرة.

4. إذا كان لديك على الحائط خزانة مقسّمة إلى دواليب، استخدمي بعضاً منها لتوزيع أوعية النباتات فيها ما سيضفي الحيويّة إلى ديكور بيتكِ.

إذا كان لديك على الحائط خزانة مقسّمة إلى دواليب، استخدمي بعضاً منها لتوزيع أوعية النباتات فيها ما سيضفي الحيويّة إلى ديكور بيتكِ.

5. يمكنك تعليق ستاندات خشبيّة ذات تصميم مبتكر على الحائط لتزرعي فيها النباتات والورود الملوّنة لإضفاء الحيوية على الديكور.

يمكنك تعليق ستاندات خشبيّة ذات تصميم مبتكر على الحائط لتزرعي فيها النباتات والورود الملوّنة لإضفاء الحيوية على الديكور.

6. الدلاء المعدنية هي أيضاً من الأفكار المبتكرة لتزرعي فيها النباتات الصغيرة، واحرصي على تعليقها بطريقة متناسقة على ألواح خشبية على الحائط.

الدلاء المعدنية هي أيضاً من الأفكار المبتكرة لتزرعي فيها النباتات الصغيرة، واحرصي على تعليقها بطريقة متناسقة على ألواح خشبية على الحائط.
 

7. إذا كنت من محبّي الأشكال الهندسيّة، يمكنك استعمال الأوعية الزجاجيّة المثلثة وملئها بالحصى والتراب لتزرعي فيها النباتات الصغيرة.

3-8-2017 2

8. إذ كنتِ تبحثين عن فكرة مبتكرة لتضعي الشموع، يمكنكِ استعمال الزجاجات الفارغة فتملئيها بالماء وتضعي النباتات داخلها ومن ثم تضعين الشموع في فتحاتها.

 إذ كنتِ تبحثين عن فكرة مبتكرة لتضعي الشموع، يمكنكِ استعمال الزجاجات الفارغة فتملئيها بالماء وتضعي النباتات داخلها ومن ثم تضعين الشموع في فتحاتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *