الرئيسية / بنك التصميم / أفكار وحيل جديدة لتغيير ديكور غرف الأطفال

أفكار وحيل جديدة لتغيير ديكور غرف الأطفال

يرغب بعض الأهالي تجديد ديكور غرف نوم أطفالهم لكن يصطدمون بالتكلفة المرتفعة لهذا التغيير، التي تجعلهم يفكرون مرتين قبل القيام بذلك. ولكن في المقابل، على الرغم من هذا يوجد أساليب بسيطة وأقل كلفة، تضفي روحاً جديدة على غرف الأطفال :

  1. يمكن تعليق صور أطفالكم على الجدان، ووضعها في إطارات مميزة وذات أشكال غريبة. ويمكن اللجوء إلى الفوتوشوب لإعداد تصاميم تستخدم صور الأطفال مما يحوّلها إلى عمل فني تفخرون بتزيين جدران غرف أطفالكم به. وهذه الوسيلة غير مكلفة وتمنح الغرفة ألواناً جديداً وحيوية.
  2.  الجأوا إلى تركيب عدد من الرفوف الخشبية الملونة ومن ثم تزيينها بالأكسسوارات الخاصة بالأولاد كشخصيات الرسوم المتحركة او النباتات الصغيرة، وهي غير مكلفة وتزيد الغرفة رونقاً إلى غرف الأطفال .
  3. يمكن استخدم الملصقات التي تضيء في العتمة وهي متعددة الأشكال والألوان ما يضفي جواً مميزاً على الغرفة، الأمر الذي يدخل البهجة والسعادة إلى قلوب أطفالكم قبل النوم وعند الاستيقاظ، وبكلفة ضئيلة جداً.
  4. يستحسن تغيير الوسائد والأغطية جديدة للزينة تكون أسعارها متدنية، يمكن وضعها على السرير أو على الأرائك. ومن المهم أن تكون ملونة لأن الأطفال تبهرهم الألوان، لذلك احرصوا على اختيار وسائد وأغطية ملونة ومزركشة بأشكال تتناسب مع ما يحبه أطفالكم.
  5. زينوا الغرفة بلوحات رسمها أطفالكم، بإمكانكم الاستعانة بلوحات رسمها أطفالكم وتعليقها على الجدران أو فوق السرير أو أعلى المكتب، وهي تضفي رونقاً على الغرفة وتحفّز اطفالكم على رسم المزيد.

 

أفكار مدهشة لديكور غرف الأطفال بميزانية محدودة

أفكار دواليب ملابس تناسب غرف الأطفال

تنسيق النباتات داخل منزلك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *