أفكار يدوية لتزيين ديكور المنزل بميزانية قليلة

تعتبر مشاريع تجديد المنزل مكلفة ماديًا وتحتاج إلى وقت طويل ، وهو لن يحتاج إلى متعاقد أو مصمم داخلي لتجديد المنزل ، و هنا أفكار يدوية يمكن من خلالها لتجديد ديكور المنزل تحت ميزانية قليلة ، حيث يمكن تزيين وتجديد المنزل ابتداءً من المطبخ وانتهاءً بالإضاءة ، كما لو أنه تم تصميمه من قبل مصمم محترف دون اللجوء إلى صرف الأموال.

قم ببناء وعاء خشبي للزراعة تحت النافذة : قم بإنعاش المظهر الخارجي الكئيب بصندوق زراعة ذو ألوان زاهية ، وبإمكانك الحصول عليه وسيتطلب ساعة واحدة من وقتك.

قم بتركيب بلاط لجدران المطبخ :فإن إضافة بلاط لجدران المطبخ بالأخص تحت الخزائن هو أمر أسهل مما يبدو ، كما أن تكلفته يمكن تحملها ، حتى الأشخاص الذين يعيشون في شقق أيجار بإمكانهم القيام بهذا التحديث في المنزل.

يمكن تغيير المصابيح : ليس عليك أن تستأجر كهربائي لتغير المصابيح بإمكان استبدال المصابيح بنفسك ، هذا التحديث في المنزل سوف يعطي إحساسًا ومظهرًا جديدًا بشكل كلي.صنع رف خشبي خاص بك : تحتاج إلى المزيد من الرفوف لكن لا تملك الميزانية أو المساحة الكافية لوحدة تخزين من الرفوف ، بعض من الخشب الرقائقي وحبل وأنبوب فولاذي سوف توفر لك رفوف خشبية معلقة والتي سوف تبدو غالية الثمن كل ما عليك فعله هو اختيار النباتات التي ترغب بزراعتها.

قم بإنشاء جدار خشبي كنوع من الديكور : استخدام الألواح خشبية تستخدم كنوع من الديكور ، أضف مزيجًا من الخشب الريفي القديم لغرفتك لتعطي إحساس رائع للغرفة خلال ساعة واحدة فقط.

قم باستخدام الكساء الخشبي المعد خصيصًا للجدران : يعتبر الكساء الخشبي من المواد الراقية المستخدمة في الديكور والذي بإمكانه أن ينقل المنزل إلى المستوى الأعلى ، وبالعادة يمكنك رويته في البنايات القديمة لكن بإمكانك الحصول على الكساء الخاص بك لجدران منزلك والتي سوف تجعل المنزل يبدوا أنيقًا وكلاسيكيًا.

قم بتغطية الجدران بورق الجدران : الجدران المغطاه بورق الجدران هي واحده من الصيحات الشائعة في عالم الديكور هذه الأيام ، سواء كنت تمتلك المنزل أو تستأجره فإنه بإمكانك إكمال هذا التحديث خلال ساعة واحدة .

إضاءة خارجية رخيصة الثمن بصنع يدوي: إن المساحة الخارجية في المنزل هي أكثر ما يتم رايته لكن قليلًا ما يهتم به ، لكن هذه المساحة عند الإهتمام بها بإمكانها أن تحول المنزل من اعتيادي وبسيط إلى شيء فريد من نوعه ، قم باستخدام الإضاءة الخارجية المميزة رخيصة الثمن لجعل منزلك يبدو جميلًا من الخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *