3

استخدام اللون الاسود في ديكور المنزل

يبتعد الكثيرين عن استخدام اللون الاسود في ديكورات منازلهم حيث يعتبرونه لونا قاسيا يصعب التعامل معه في حين يعتبره اخرون لونا انيقا ويحبون استخدامه.

الا ان هناك قواعد اساسية يجب الاخذ بها لاتقان استخدام اللون الاسود في ديكورات المنازل:

  • دمجه مع الابيض

عليك بدمج اللون الاسود والابيض في غرفة النوم او في وغرفة جلوس لتبدو الغرفة أنيقة كما يمكنك دمج اللونين الأسود والفضي في غرفة النوم في حين يمكن اضافة اللون الاحمر الى هذين اللونين في مطبخك ليظهر بصورة عصرية.

بامكانك تزيين اللون الاسود في إطار الأبواب والشبابيك او يمكنك دهن إحدى جدران غرفة الجلوس باللون الأسود وتنسيقه مع المفروشات باللون الأبيض والفضي وربما الأكسسورات الحمراء.

  • طلاء الجدران

الألوان المقلمة ليست منتشرة في الملابس وحسب وإنما على الجدران أيضاً.

لذلك استخدمي طلاء لجدران المقلم باللونين الأسود والأبيض ونسقيه مع مفروشاتك في غرفة الجلوس وغرفة الطعام. كذلك تضمن المفروشات وقطع الأثاث وطلاء الجدران باللونين الأسود والأبيض الديكور الكلاسيكي الذي يحافظ على ديمومته.

  • الأسود في المطابخ العصرية

إذا كنت ترغبين في تعزيز الديكور العصري في مطبخك، فإلجئي الى اللون الأسود واستخدمي خزائن المطبخ الخشبية السوداء ونسقيها مع البراد والفرن الفضي والأواني الفضية الأخرى.

  • المرايا السوداء

إذا كنت ترغبين في تعزيز الديكور الجريء والانيق في زوايا منزلك، استخدمي المرآة بالاطار الأسود ونسقيها مع كنبة سوداء وأكسسوارات فضية أو بيضاء.

1

2

7-5-2017 3

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *