الآن يمكن التحكم بزينة أعياد الميلاد عن بعد

 بمناسبة أعياد الميلاد، يبتكر العديد من الأشخاص العديد من الأفكار لتزيين المنزل، والحديث الآن يمكن التحكم بزينة أعياد الميلاد عن بعد ، حيث أطلق رجل من ولاية أوهايو الأمريكية موقعاً على الإنترنت يسمح لمستخدميه من جميع أنحاء العالم التحكم بزينة عيد الميلاد التي زين بها منزله.

توم هامون صاحي الفكرة أكد إن صديقا له في أستراليا ساعده في الوصول لهذه الفكرة الغريبة قبل حوالي 4 سنوات، ومنذ ذلك الوقت وهم عملون على التنفيذ و تركيب نظام وتحضير برنامج للتحكم بأضواء عيد الميلاد في المنزل، وهو ما صرح به لوكالة يو بي أي الإخبارية.

ويضيف هامون إن أي شخص في أي مكان من العالم لديه اتصال بالإنترنت يمكنه زيارة موقعه، وكذلك تغيير وبرمجة ألوان ومؤثرات أضواء عيد الميلاد في منزل، وحدد للك الفترة من الخامسة مساءا وحتى منتصف الليل يوميًا وحتى السابع من يناير.

“يكشف الموقع من أين يأتي كل زائر، ولدي أشخاص يزورون الموقع من فرنسا والصين وروسيا وهولندا، وفي اليوم الأول وضعت إعلاناً على موقع الفيس بوك، وقام 800 شخص بالتحكم بأضواء عيد الميلاد في منزلي. يبدو الأمر جنونياً، لكن هناك الكثير من التسلية والمتعة” هكذا اختتم هامون كلامه.

جدير بالذكر  أنه تعد الفكرة ملهمة للكثير من لديهم ولع باحتفالات أعياد الميلاد في أميركا وأوربا والذين لديهم ولع بإنفاق آلاف الدولارات سنويًا من أجل تصميم زينة أعياد الميلاد بشكل مختلف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *