17-10-2017

الألوان التي تليق بمطبخك الحديث

هل تبحثين عن ديكور حديث ومميّز لمطبخك؟ لا تتواني إذاً في الإتّجاه نحو إدخال الألوان في التصميم الخاص به، فاختاري منها ما يعجبك ويتناسق مع الستايل العام لمنزلك. ولتسهيل مهمّة الإختيار خصّصنا لك مجموعة من الصور الخاصة بألوان واشكال مطابخ ملوّنة ذات طابع حديث.

– اللون الأصفر .. في تصميم هذا المطبخ خلّاباً مع الخشب الأسود. ننصحك بهذا الموديل لمطبخ ذات طابع فريد.

 يبدو إستخدام اللون الأصفر في تصميم هذا المطبخ خلّاباً مع الخشب الأسود. ننصحك بهذا الموديل لمطبخ ذات طابع فريد.

– اللون الأخضر .. إذا كنت من محبّات الألوان الهادئة، إليك بهذا التصميم الذي إعتمد على اللون الاخضر الفاتح في طلاء بعض جدران المطبخ ويتناسق تماماً مع اللون الأبيض المسيطر على أجواء المكان.

إذا كنت من محبّات الألوان الهادئة، إليك بهذا التصميم الذي إعتمد على اللون الاخضر الفاتح في طلاء بعض جدران المطبخ ويتناسق تماماً مع اللون الأبيض المسيطر على أجواء المكان.

– اللون البنفسجي الداكن .. أكثر من مميّز خصوصاً إذا كان من النوع الغلوسي ونسّق مع اللون الأبيض بغية كسر حدّته. ندعوك لإختياره للحصول على ستايل مبهج وراقي في الوقت عينه.

اللون البنفسجي الداكن أكثر من مميّز خصوصاً إذا كان من النوع الغلوسي ونسّق مع اللون الأبيض بغية كسر حدّته. ندعوك لإختياره للحصول على ستايل مبهج وراقي في الوقت عينه.

– اللون الأحمر .. هل هناك أجمل من اللونين الاحمر والأسود إن إجتمعا في ديكور مطبخ حديث؟ لا شكّ أنّ هذه اللمسة ستضيف بعداً مبتكراً على المكان.

هل هناك أجمل من اللونين الاحمر والأسود إن إجتمعا في ديكور مطبخ حديث؟ لا شكّ أنّ هذه اللمسة ستضيف بعداً مبتكراً على المكان.

– اللون البرتقالي .. تجرّأي واتجهي نحوه في تصميم ديكور ملفت لمطبخك بعد أن حصد هذا اللون رواجاً كبيراً في الفترة الأخيرة. ويمكنك إضافة اللون الأسود لستايل أكثر جاذبيّة.

تجرّأي واتجهي نحو اللون البرتقالي في تصميم ديكور ملفت لمطبخك بعد أن حصد هذا اللون رواجاً كبيراً في الفترة الأخيرة. ويمكنك إضافة اللون الأسود لستايل أكثر جاذبيّة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *