الرئيسية / بنك التصميم / الألوان الصريحة والترابية تسيطر على موضة ألوان حوائط 2018

الألوان الصريحة والترابية تسيطر على موضة ألوان حوائط 2018

مع بداية كل عام يدخل مجموعة من الألوان إلى عالم تصميم الديكور الداخلي، ووضعت هذه الألوان من قبل مجموعة مؤسسات والشركات تقدم ألوان حوائط 2018 بجانب صناع الموضة .

قسمت شركات الطلاء بير Behr مجموعة ألوان طلاء حوائط إلى ثلاثة أقسام، ألوان تمنحك الثقة، غير متكلفة وأخرى مريحة. كل ما عليك فعله هو مشاهدة صيحات ألوان طلاء الحوائط لعام 2017 لتختاري من بينها ما هو مناسب لشخصيتك ويتوافق مع الحالة التي ترغبين في إظهارها في منزلك.

لكل محبي المغامرة والإثارة والأشياء المبتكرة، الألوان التي تمنحك الثقة ستكون ملائمة لك جدا، فهذه الألوان ستضفي على المكان مزيدا من القوة والجاذبية. تناسب هذه المجموعة الحوائط وبعض من قطع الأثاث لتلفت الانتباه إليها ولتمنحها جوا دراميا.

تضم هذه المجموعة الألوان الصريحة مثل الأزرق والأخضر، والليموني والأحمر الداكن، وغيرها من الألوان التي تظهر منزلك بشكل مختلف.

كذلك، قدمت الشركة أيضا مجموعة ألوان لكل من يحب التقليدية، ضمن ألوان حوائط 2018  وهي غير متكلفة على الإطلاق، وذلك ليسمحوا للأشخاص التقليديين بإضافة لمسة تجديد على ديكور المنزل بشكل مختلف.

مجموعة الألوان هذه تمنحك العمق والغموض، ويمكنك استخدامها في قطع الأثاث لخلق التباين وإبراز العمق في الديكور الخاص بك. تشمل هذه المجموعة درجات اللون الرمادي والبيج والألوان الترابية وغيرها ولكن في ثوب جديد.

أما الألوان المريحة من مجموعة ألوان حوائط 2018 فهي خصصت من أجل الباحثين عن الراحة والاسترخاء. فهي صنعت من أجل الأشخاص الذين يستلهمون طاقتهم الإيجابية من النظر إلى ألوان الباستيل الهادئة. وتضم اللون الوردي والأخضر والليموني الهادئ وغيرها الكثير.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *