الرئيسية / أساسيات البناء / السيراميك ثلاثي الأبعاد .. هل يأخذ مكان الرخام والبورسلين؟

السيراميك ثلاثي الأبعاد .. هل يأخذ مكان الرخام والبورسلين؟

يعتبر السيراميك 3D من أحدث الديكورات المنتشرة مؤخرا، فضلاً عن أنه من أفضل الصيحات المعتمدة لديكورات المنازل والشركات بالفترة الأخيرة. واحتل السيراميك ثلاثي الأبعاد في السعودية مؤخرا مكانة مميزة و نال ترشيح الكثيرين ممن يعملون بمجال الديكور و الأثاثات .

و يأتى بنفس المكانة استخدام الأرضيات الايبوكسى حيث تتميز بتحملها للخدوش و درجات الحرارة العالية كما أنها ملائمة تماماً لتصبح كسيراميك ثلاثى الأبعاد فى جدة و غيرها من الأماكن الحارة.

يتنوع الايبوكسى المرسوم بشكل ثلاثى الأبعاد فهناك قطع تتكون من 50 بلاطة و أخرى مكونة من اثنين فقط حيث قد تصل القطعة الواحدة من البلاط ثلاثى الأبعاد لأكثر من خمسين متر مربع .

هناك العديد من الرسومات بالنسبة للأرضيات ثلاثية الأبعاد فى السعودية أو كما يطلق عليها الأرضيات ال 3D يمكنك اختيار رسوماتك المفضلة من آلاف الرسومات التى تعرضها لك مؤسسة الأفضل حيث تمتلك الشركة أفضل و أحدث التصاميم بالنسبة للبلاط ثلاثى الأبعاد بشكل عام.

لذلك يمكنك اختيار ألوانك المفضلة و النقوش التى تلفت انتباهك حيث تدعم مؤسسة الأفضل تقديم هذه الخدمة بأفضل الأسعار و المميزات .

البلاط ثلاثى الأبعاد من مادة الايبوكسى ملائم تماما لطبيعة السعودية القارية و التى تميل لدرجات الحرارة العالية لذلك فإن الايبوكسى هو المادة المناسبة لبلاط أرضية منزلك حيث يُعتبر مادة شديدة التحمل و الثبات كما أنه لا يحتوى على أى فواصل مما يعنى أنه ستتوفر لديك لوحة كاملة حقاً بعكس ما هو شائع فى حالات السيراميك أو البلاط العادى.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *