الرئيسية / بنك التصميم / منزلك الخاص / كيف تجعل ديكور منزلك أقرب إلى الطراز الكلاسيكي

كيف تجعل ديكور منزلك أقرب إلى الطراز الكلاسيكي

إلى كل من يحب الطراز الكلاسيكي ونرغب في تحول منزلك بسلاسة إلى الكلاسيكية يمكنك التعرف هنا على حيل بسيطة يمكنك من خلالها تحويل منزلك إلى الطراز الكلاسيكي .

1- انحناءات وأعمدة بتصميم المطبخ والخزانات

الميزات الهيكلية الكلاسيكية الخفية في هذا المطبخ تمنحه شخصية قوية.. بداية من الأعمدة التي تدعم مائدة الجزيرة، مرورًا بتصميم النافذة بإنحناءها القريب من السقف، نهاية بشكل الخزانات نفسها وغيرها من التفاصيل المثيرة للاهتمام.

2- أقمشة حريرية ناعمة

تعتبر واحدة من أفضل العناصر الديكورية التي تجعل غرفة نومك على النمط الكلاسيكي، اللجوء إلى الأقمشة الساتان، أو الحرير، أو القطيفة. فكلًا منهم يكسب غرفتك الفخامة والرقي، ولا تنسى إضافة ثريا فاخرة كهذه لا تشوبها شائبة.

3- الرخام

الرخام هو خيار أساسي للحصول على نظرة كلاسيكية بحمام منزلك، سواء بتطبيقه في الأرضية والجدران معًا أو بالاكتفاء بإحداهما فقط.

4- ورق حائط بنقوش ذهبية

لتميل أيضًا بغرفة نومك إلى الكلاسيكية، عليك باقتناء ورق حائط رائع كهذا بنقوش ذهبية قطيفية الخامة لتغطي به خلفية السرير فتصبح الغرفة أنيقة بفخامة القصور

5- وسائد ضخمة

مع الأرائك المريحة بوسائدها الضخمة والألوان الزاهية، والثريا الدافئة، والكثير من المساحة التخزينية.. يمكنك اكتساب غرفة معيشة كلاسيكية مثالية لأسرتك الحديثة.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *