folding room divider IKEA are property of www.interiorfans.com

تصميمات فواصل بارتشن لمنزل أكثر أناقة

بعض المنازل تضم مساحات واسعة ومُصممة بشكل مفتوح، وتضم الكثير من المرافق، ونقدم مجموعة من تصميمات فواصل بارتشن الرائعة لتغيير شكل المنزل.

وتفيد فواصل بارتشن في جعل المنزل يبدو أوسع وأجمل، فالبعض يقرر فتح المطبخ على غرفة الطعام، والبعض الآخر يفتح غرفة الجلوس على غرفة الطعام، هذا التصميم يجعل المنزل أنيق وجذاب.

2

بعد مرور فترة من الوقت، ترغب المرأة في إحداث أي تغير على ديكور المنزل، والبعض يفكر في استغلال هذه المساحات الواسعة، من خلال وضع فواصل حتى تبدو كل غرفة مستقلة عن الآخرى، وقد ابتكر مصمموا الديكور بعض الوسائل التي يمكن من خلالها، الحفاظ على وسع المكان وفي نفس الوقت خلق جو من الخصوصية.

8

فواصل بارتشن، من أهم الوسائل التي تساعد المرأة في إضافة لمسة جمالية على منزلها، فهي لا تقلل من إتساع المنزل، بل تعطي شكل جمالي جذاب وأنيق، وهي تتناسب مع كل أنواع الديكور سواء الكلاسيكي أو المودرن.

9

يوجد تصميمات وأشكال مختلفة من فواصل بارتشن، كما أنها متعددة الألوان، وذلك حتى تتماشى مع جميع الألوان، حتى الألوان المُبهجة والزاهية التي تُستخدم في الديكور المودرن، حيث يوجد تصميمات باللون الاخضر والاحمر، بالإضافة إلى الألوان الحيادية مثل الابيض.

 

2 تعليقان

  1. Many thanks a whole lot for sharing! I will definitely be back.

  2. Really looking forward to read more. Really Cool.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *