الرئيسية / بنك التصميم / منزلك الخاص / تصاميم مدخل المنزل

تصاميم مدخل المنزل

تصاميم مدخل المنزل، المدخل الخارجي للمنزل هو الذي يعطي الانطباع الاول والعام عن ذوق المالكين في أعين الضيوف كما انه يعكس ديكور المنزل الداخلي.

لذلك لابد من الاهتمام البالغ بتصميم مدخل المنزل وسنقدم لك مجموعة من النصائح التي يمكن أن تتبعيها لتضيفي لمسة فخمة على إطلالة مدخل المنزل .

يجب الانتباه إلى مساحة المدخل فلا يفضل أن تكون مساحة المدخل صغيرة بينما مساحة المنزل كبيرة ، كما أن ضيق مساحة المدخل لن تعطي لك الفرصة لإضافة اللمسات الجمالية عليه كأن تضيفي سجادة أنيقة أو مرآة.

ايضًا يمكنك استخدام حوض من الزرع أمام المدخل لتزيينه مع اضافة بعض التحف الصغيرة ، او يمكن وضع كرسي ملون عصري أو مجموعة من حقائب التخزين.

من ابرز الديكورات التي يتم استخدامها في المدخل هو الديكورات الحجرية ،فيمكن استخدام الحجر لتزيين احد الاعمدة البارزة عند المدخل لإعطاءه لمحة من الفخامة.

من العناصر المهمة في مدخل المنزل هي الاضاءة، فيجب الاهتمام بعناية في اختيار اضاءة المدخل لاعطاءه بهجة خاصة إذا قمتي بإضافة تلك الاضاءة الخفية او وضعتيها بين الزرع او الكرسي او التحف او اي عنصر من الموجودين في المدخل لأنها تعطي شيء من الغموض والمساحة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *