تصاميم ورق حائط غير تقليدية

غالباً ما تكون اختيارات غرف الجلوس لورق الجدران كثيرة وغير محدودة، إذ يختار كلّ شخص التصميم الذي يناسب ذوقه، ومن ضمن هذه الموديلات هو ورق حائط حجري ويعتبر الأكثر فخامة. تعرفوا مع ليالينا على أفكار ورق جدران حجري للمجالس أكثر تميزاً.

إذا كانت المجلس يحتوي على مدفأة حطب، فإنه بالإمكان اعتماد ورق الجدران الحجري حولها، ويفضل أن يتم استخدام ألوان ورق جدران فاتحة في حال كانت المدفأة بلون غامق، وفي حال كانت المدفأة بلون فاتح يتم استخدام ورق جدران بلون أغمق. يمكن وضع البراويز والمزهريات الجذّابة لإضافة لمسة مميّزة وجميلة إلى ورق الجدران ولتبدو الغرفة أكثر راحة.

كما يمكن اعتماد ورق الجدران الحجري على الجدران التي تحتوي على شبابيك، وفي هذه الحالة سيشكل ورق الجدران فارقاً ملحوظاً في ديكور الغرفة بكلّ تأكيد، كونه سيمنح المجلس مظهر عصري وأنيق في نفس الوقت وبتكلفة قليلة ومناسبة للجميع.

في الآونة الأخيرة ظهرت تقنية جديدة لورق الجدران ألا وهي تقنية 3D، وتتميز هذه التقنية بأشكال حادّة ذات مظهر ساحر، ستجعل المجلس وكأنه مصمم فعلاً من الحجارة.

اعتماد أي حجم وأي لون من رسومات ورق الجدران الحجري، لهذا سيكون الخيار مفتوحاً لاعتماد الأنسب والأكثر تناسقاً للون الأثاث ولون المنزل بشكل عام، كما أن ورق الجدران يعتبر بديلاً مثالياً للدهان، كونه أسهل في التطبيق ومظهره أكثر جمالاً، لذا لا بد من اعتماد أحد موديلات ورق الجدران الحجري لديكور أكثر جاذبية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *