جددي ديكور غرفة نومك بهذه اللمسات

غرفة النوم هي أهم أركان المنزل بالنسبة للمرأة، لذا تهتم المرأة بها بشكل كبير، وتحرص على اختيار ديكور مميز ومختلف لها، حتى تصبح أنيقة ومختلفة وجذابة، وفي أغلب الأوقات تنجح المرأة في تحقيق ذلك.

بعد مرور شهور قليلة، تشعر المرأة بالملل والضيق، وتزيد لديها الرغبة في إضافة بعض اللمسات إلى المنزل بشكل عام، وغرفة النوم بشكل خاص، حتى تقضي على الملل، بعض النساء يعتقدن أن تجديد ديكور غرفة النوم يحتاج إلى مجهود كبير وأموال كثيرة، لذا لا يفكرون في إضافة لمسات جمالية على منازلهم، وهذا الاعتقاد خاطئ تماماَ.

يمكن لأي إمرأة أن تضيف بعض اللمسات الجمالية البسيطة إلى غرفة النوم، حتى تصبح أكثر جمالاُ وأناقة، وحتى تشعر بأن هناك تجديد حدث في المكان، ومن أبرز هذه اللمسات.

– تغيير مفارش السرير
السرير هو قطعة الأثاث المحورية والأكثر بروزاً في غرفة النوم، لذا إذا قومتي بتغيير مفرش السرير، ستشعرين بروح جديدة في المكان.

1 (1)

– وحدات التخزين
يمكنكِ شراء وحدات تخزين جديدة، لحفظ الأدوات الخاصة بكِ بدلاً من وضعها أمام المرآة، لذا اختاري وحدة تخزين ذات شكل أنيق وتصميم مختلف.

– تزيين الجدران
زيني جدران غرفة النوم بالإكسسوارت والرسومات والصور العائلية، والتابلوهات ذات الروسومات والنقوش الأنيقة، كل هذه الأشياء تخلق روح جديدة في المكان.

4

– الإضاءة حاولي بقدر الإمكان تغيير إضاءة الغرفة، واستخدمي أدوات جديدة في الإضاءة، مثل الأباليج ذات التصميمات الأنيقة والأشكال الجذابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *