26-7-2017

“خدمات تكنولوجيا الإنشاء المتطورة” تفوز بعقد جديد في مشروع “مترو الرياض”

فازت شركة «خدمات تكنولوجيا الإنشاء المتطورة» (ACTS) المتخصّصة في توفير الخدمات الاستشارية في مجال مواد البناء والهندسة «الجيوتقنية» والتي تتخذ لبنان مقراً لها، بعقد جديد في المملكة. للقيام بأعمال ضبط الجودة على المواد الإنشائية المستخدمة ضمن مشروع مترو الرياض بخطيه الأول والثاني.

وقد وقع اختيار الجهة المنفذة لمشروع «مترو الرياض» على شركة «خدمات تكنولوجيا الإنشاء المتطورة» للمرة الثانية، حيث فازت في وقت سابق بعقد تنفيذ الأعمال «الجيوتقنية» و «الجيوفيزيائية» ضمن خطي المشروع نفسه كجزء من ائتلاف «باكس»، وهو تحالف كل من شركات «بكتل» و»المباني» و»شركة اتحاد المقاولين» و»سيمنس». وكانت «هيئة تطوير الرياض»، الذراع التنفيذي للهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، قد أوكلت مهمة تنفيذ مشروع المترو لائتلاف «باكس» إلى جانب ائتلافين آخرين.

وسخرت الشركة ضمن العقد الجديد الذي مدته 3 سنوات احد اكبر مختبراتها الموقعية في المملكة على مساحة تمتد لـ800 متر مربع ومجهز بأحدث المعدات التكنولوجية التي تساهم في إنجاح مهام فحص العينات الموقعية واختبار المواد وتغليف الاسفلت والخرسانة والتربة، بالإضافة إلى المواد الانشائية المتنوعة الخاصة بالمشروع.

وانطلاقاً من حرصها على تطبيق أحدث التطورات التكنولوجية في هذا المجال، فقد طورت الشركة «نظام ACTS لصب الخرسانة وضبط الجودة عبر الانترنت»، الذي يعد منصة الكترونية متطورة لاختبار مواد البناء وأحد أبرز الحلول المبتكرة لقياس جودة الخرسانة في الوقت الراهن.

كما كرست الشركة 150 موظفاً من خيرة خبرائها للعمل ضمن ثلاثة مواقع عمل ضمن المشروع.

قال المهندس خالد عوض، رئيس شركة خدمات تكنولوجيا الإنشاء المتطورة: «ان الفوز بعقد ضبط الجودة على المواد الإنشائية المستخدمة ضمن مشروع مترو الرياض يعكس التزامنا بالتميز في كافة خدماتنا، إذ يسعدنا وقوع الاختيار على شركتنا لتنفيذ مرحلة أخرى من هذا المشروع العملاق والتعاون المشترك مع عملائنا لضمان نجاح استكمال مشاريعهم».

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *