ديكورات اسقف جبس لمنزل غير تقليدي

نعلم جيداً أن تصاميم الغرف حالياً يتطور بشكل سريع، والاهتمام دائما تجاه الحوائط، لكن الاهمتام أصبح ينصب أيضاً تجاه الأسقف التي لم يتوقع أحد أنها سوف تنال هذا القدر الكبير من الأهمية في عالم الديكور والتصميم الداخلي حتى أصبحت ديكورات الاسقف من أهم العناصر في كل منزل عصري حديث وأصبح أيضاً من الأشياء الهامة في الديكور التي تشغل بال أي شخص مقبل على تصميم منزل، وبخصوص هذا الشأن سنقدم ديكورات اسقف جبس لمنزل غير تقليدي .

و إذا كنت تريدين أن يظهر منزلك بشكل عصري و أنيق يجب عليك الاهتمام بديكورات الأسقف المعلقة كما يجب عليك أيضاً البحث جيداً في الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي عن أحدث و أفضل الديكورات الخاصة بالأسقف المعلقة، ونحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نعرض عليكِ مجموعة رائعة من الصور لأفضل ديكورات اسقف الجبس المعلقة المدهشة و التي سوف تنال إعجابك بشدة .


تناسق الألوان في ديكورات اسقف يعد من العناصر الهامة جداً في ديكور الأسقف، كما أن الجبس أيضاً أصبح من العناصر الهامة التي ظهرت في الفترة الأخيرة، حيث أنها تضع لمسه جمال و أناقة، و هنا نرى احدى الديكورات الخاصة بالأسقف المعلقة من الجبس، ونلاحظ أن المصمم أهتم بتناسق الألوان حيث أن الغرفة باللون الأبيض و الديكور الخاص بالسقف باللون الأبيض مع اللون الأخضر، لذلك يعتبر هذا التصميم من تصميمات اسقف الجبس المتميزة.

إذا كان الديكور الخاص بمنزلك على الطراز العصري الحديث إذاً يجب أن يكون الديكور الخاص بالسقف متناسق مع الذوق و هنا نلاحظ الديكور الخاص بالسقف مبني على الطراز العصري، كما أنه متناسق جداً مع الألوان الخاصة بالغرفة.

دائماً الأطفال يعشقون الألوان لذلك نرى هنا غرفة نوم أطفال ذات ألوان زاهية مع ديكور خاص بالسقف على شكل قوس قزح الذي يتميز بالألوان الساحرة .

كما نؤكد دائماً أن الألوان الزاهية من الأشياء الهامة في غرفة الأطفال، أيضاً الأشكال الخاصة بالديكور لها عامل هام فيجب أن تكون مناسبة للمرحلة العمرية الخاصة بهم، و هنا نرى ديكور رائع لرسمة فراشة باللون الأصفر بالحجم الكبير حيث أنها تشغل مساحة كبيرة تضم الجدران و السقف.

الخشب من الأشياء التي تعطي للديكور لمسه فخامة و أناقة، و هنا ديكور خاص بالسقف باللون البني الغامق مصنوع من الخشب و نرى أيضاً أنه يأخذ مساحة كبيرة تضم الحائط و السقف و تظهر و كأنها خلفية للسرير مرتفعة حتى السقف و نلاحظ أيضاً أنها تحتوي من أعلى على بعض الخطوط المضيئة.

إذا كنتِ تريدين ديكور أنيق و في نفس الوقت رومانسي نحن نقدم إليكِ هذا الديكور الرائع نرى هنا أيضاً الأرتباط الشديد بين ديكور الحائط و الديكور الخاص بالسقف و الذي يحمل رسمة أوراق الورد باللون الوردي الرائع.

إذا كنتِ من عشاق الفخامة إليكِ هذا الديكور الفخم، حيث نلاحظ هنا ديكور السقف الذي يحمل الطابع الفخم و الأنيق لنرى في النهاية غرفة نوم تشبه غرف نوم الملوك والأمراء.

شاهد صور .. ديكورات خشبية لمنزل عصري أنيق

تعرف على أحدث ديكورات اسقف جبس معلقة مودرن


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *