الرئيسية / بنك التصميم / ديكورات كلاسيكية لمنازل مواليد برج الجدي

ديكورات كلاسيكية لمنازل مواليد برج الجدي

الملامح العامَّة لـ ديكورات منازل مواليد برج الجدي، تتلخَّص في الأناقة والكلاسيكيَّة، ونظرًا إلى أن مواليد البرج المذكور يحبُّون العزلة والهدوء والتنظيم، ينعكس ما تقدَّم في “ديكورات” مساكنهم.

يُعرف عن مواليد برج الجدي تسلُّحهم بالمحبة والتواضع، وارتباطهم بأسرهم، وهم يميلون إلى الحفاظ على الخصوصيَّة. وتُفضِّل الغالبيَّة، في مجال الديكور الداخلي للمنزل، ويمكن إضافة الألوان الهادئة الصريحة، التي تعطي التوازن المريح للـ”ديكورات”. كما تحقيق التوازن بين الألوان الهادئة والصريحة (الأخضر والأزرق والأزرق البنفسجي) وتلك الحارَّة الصافية (الأصفر والأحمر والبرتقالي والأحمر البنفسجي). علمًا بأنَّ الألوان الباردة تساعد في الاسترخاء والفضفضة، أمَّا تلك الحارَّة فتخرج المرء من هدوئه وتجعله أكثر حيويَّة.

ملامح من “ديكورات” منازل مواليد الجدي

الغرف الفسيحة ذات الأعمدة التقليديَّة، والأسقف المطليَّة بطلاء أبيض اللون.

الأرضيات المكسوَّة بالـ”باركيه” أو الحجر، والمزيَّنة بالسجاد.

الإضاءة القائمة على المصابيح الجانبيَّة والشمعدانات.

الأقمشة الجلد والصوف والمخمل، في الأثاث. عمومًا، يُفضِّل مواليد الجدي المقاعد المُنجِّدة المريحة، ولا سيَّما الأثاث الخاص بفترة الخمسينيَّات، أو ذلك الكلاسيكي الخشب.

الإكسسوارات، كالساعات القديمة وقطع الكريستال والزجاج وآلات الموسيقى والصناديق الخشب المحفورة والمرايا بأحجامها والجرار، إلى جانب الفازات والشمعدانات.

الألوان القوية، كالأحمر القاني والرمادي، والألوان التي تميل للأرض، كالأخضر العشبي والبنِّي والبنفسجي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *