الرئيسية / بنك التصميم / تصميم الحدائق / كيف تغيير مظهر حدائق الفيلات الصغيرة ؟

كيف تغيير مظهر حدائق الفيلات الصغيرة ؟

تعتبر حدائق الفيلات الصغيرة واجهة المنزل العنوان بالنسبة إلى الغرباء، حتى إذا كانت ذات مساحة صغيرة، لذا يجب أن الاهتمام بها مثلما نهتم بديكورات الغرف الداخلية لكي تترك انطباع جيد لدي الغرباء.

ويمكنك الاهتمام بالمدخل عن طريق تصميم حدائق جذابة أو وضع باب أنيق للمنزل ، وتعتبر الحدائق الامامية للمنزل هي أفضل ما يمكن فعله لكي نرحب بالضيوف ونترك انطباع جيد عندهم ، فعندما يمرون بالحديقة سيشعرون بالهدوء والسكينة قبل أن يدخلو إلى المنزل.

كل ما تحتاج إليه فقط مساحة امام المنزل وتربة وماء ونباتات، لكي تحصلي على حديقة مميزة تشعرك بالرفاهية ولكي تستمعي بوقتك داخل منزلك .

يجب تدرك أن حدائق الفيلات في غاية الأهمية ويجب ان تهتم بها وتعتني بها وبمظهرها وتعتني بشكل النباتات ، فالحديقة رفاهية لك ولأسرتك ولأولادك.

يمكنك ان تستخدم الشجيرات الصغيرة الدائرية في منطقة خضراء مصممة بشكل مميز وجذاب ويمكن إضافة لمسات من الاضاءة السحرية.

يفضل استخدم الورود والزهور الملونة والتي توحي بالاشراق أمام منزلك ،فهي بمثابة ترحيب حار ومميز لضيوفك حتى إذا كانت المساحة صغيرة فيمكنك استخدام هذه الزهور المنعشة مع بعض الاضافات كالصخور او الاضاءة.

ويستحسن الاستعانة بالصخور وعمل بحيرة صغيرة تعطي لمسة جمالية مميزة ، خاصة إذا كانت حدائق الفيلات ذات مساحة صغيرة

يجب ان تصمم حديقة منزلك الخاصة بك بأسلوبك وان تتميز بالمرح وتعبر عن شخصيتك وتكون منطقة الاسترخاء الخاصة بك ، يمكن إضافة الممرات والمساحات الخضراء مع وضع كرسي للجلوس مع من تحب والاسترخاء.

حتى إذا كانت مساحة الحديقة صغير يمكنك إضافة لمسة جمالية من الزهور الملونة والمقاعد الخشبية والشجيرات الصغيرة.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *