الرئيسية / بنك التصميم / منزلك الخاص / كيف نحسن الديكور القديم جدا؟

كيف نحسن الديكور القديم جدا؟

جاء منزل هيلينا ريفيرا جنوب لندن مع أوراق اعتماد معمارية. يسك نه أوستن فيرنون وشركاه الأشهر في منتصف القرن، وتم بناؤه من قبل أوستن فيرنون وشركاه كجزء من مبادرة ما بعد الحرب لتوفير السكن، وهو مصمم بشكل جيد وبأسعار معقولة.

وتقول ريفيرا ، مهندسة كولومبية، إلى الرسومات الأصلية في عام 1959 واكتشف أن ما تم استخدامه أخيرًا كعتبة عميقة للنباتات تم وضع علامة على الخطط كسرير نهاري.

تقول ريفيرا: “إنها بقعة مشمسة مع إطلالة على الحديقة”.وصممت أيضًا شاشة شرائحية مصنوعة من أجزاء من الجوز الأسود المصقول، والتي تبدو كميزة أصلية لمنتصف القرن. كان مستوحى من هيكل يحيط بالشرفة، ولكن منذ فترة طويلة اختفت. لكن المنزل المجاور لا يزال على حاله، ولكنه أعطى ريفيرا نقطة انطلاق. وهو يعمل الآن بمثابة مقسم خفي بين المدخل وغرفة المعيشة.مهندسة كولومبية تكشف عن طريقتها لتحسين ديكور الخمسيناتويبقى سلم المنزل الأصلي سليمًا كما هو، وقد بني ليكون مدخلًا للمنزل. استبدلت ريفيرا المشعات مع التدفئة كجزء لا يتجزأ من اللوحات لتحرير مساحة الجدار.

وتقول ريفيرا : عندما تجد تصميمًا جيدًا من الخمسينيات من هذا القبيل، فإنك ترغب في العناية به، وليس تغييره” ، قد لا يرغب الزوج في تغيير أو توسيع منزلهما، ولكن يمكن أن نرى طرقًا لتحسينه.

الأرضيات الخشبية هي أيضًا أصلية، مع الزخارف حول حواف مصنوعة من الفلين. ولكن تم استبدال النوافذ مرة أخرى: وتقول ريفيرا :”إذا كان لدي المال، كنت أعيد تثبيت النوافذ المزدوجة المزججة”.إن أكثر الطوابع الجريئة التي يضعها الزوجان على المنزل هو اللون، في شكل الأثاث، واللوحات، تقول ريفيرا: “لم يكن لدي أبدا منزل أحادي اللون. اللوحة البرتقالية من قبل والدتها الفنانة ماريانا ريبوليدو، توجد على الحائط وهي المفضلة لي”.كما توجد مجموعة من الملصقات الكلاسيكية المطبوعة في ستالينغراد، اكتشفت في دور علوي من منزلهم السابق.مهندسة كولومبية تكشف عن طريقتها لتحسين ديكور الخمسيناتوتابعت ريفيرا، التي سافرت إلى أمريكا اللاتينية أيضا، إنها تجمع بين ممارستها في لندن والعمل على مشروع ميدلين للابتكار الحضري، وهو مشروع يهدف إلى مكافحة عدم المساواة الاجتماعية من خلال تحسين تخطيط المدينة. واضافت “انها توازن جيد – انها تبقي الأمور في المنظور”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *