الرئيسية / بنك التصميم / كيف ننسق الديكور الكلاسيك ؟

كيف ننسق الديكور الكلاسيك ؟

مما لاشك فيه أن الديكور الكلاسيك له سحره الخاص الذي يميزها عن غيرها ، ورغم ظهور وتنوع الديكورات المودرن إلا أن الكثير من الناس لا يزالون يرتبطون بالتصميمات الكلاسيكية التي يأتي في مقدمة الوانها الذهبي ثم الأوف وايت وبالنهاية البُني، ومؤخراً نجح المصممين في مزج ألوان اخرى مع تلك الألوان كالنبيتي والعنابي والأسود لكسر أحادية اللون. ونقدم لكم مجموعة واسعة من تصاميم ديكورات كلاسيكية للشقق والفلل.

اللون الذهبي هو العنوان الرئيسي للكلاسيك خاصة عندما يتحد مع اللون الأوف وايت، وذلك في غرفة سفرة أنيقة، ويحكم الكلاسيك بساطة ديكورات السقف بحيث لا تتخذ أشكال مختلفة ومتزاحمة.

النجف الكريستال ذات اللون الذهبي كانت ولا تزال رمز بارز للديكور الكلاسيك في كافة التصميمات الغربية والشرقية، كما أن نقوش الجدران ذات الخطوط والرسومات الذهبية على السقف وفي الجدران يعد مزيج يجمع بين العصرية والكلاسيكية.

الجمع بين فخامة الأسود ورونق الذهبي يعد أفضل اختيار على الإطلاق خاصة في غرف النوم، التي يظهر فيها الدولاب بجزء كبير من المرايات، مع تسريحة كلاسيكية بفكرة تصميمها والكرسي المصاحب لها.

ويستخدم كثيرا الديكور الكلاسيك في القصور والفلل الفخمة ويتطلب الأمر البحث عن قطع أثاث على قدر عالي من الرقي والتميز، لذا نقدم لك غرفة النوم الرائعة باللونين الأبيض والذهبي ذات الطراز الملكي الفاخر مع خلفية سرير بتنجيد بارز ، وأكثر ما يميزها هو دقة النقوش والحفر على الخشب بشكل متفاني.

لا داعي للقلق ان كنت ترغب في الحصول على ديكور ذو لمسة كلاسيكية وبنفس الوقت بسيط في تصميمه، فهذا الموديل استطاع ان يوحد بين رقة التصميم وفخامة الكلاسيك.

الأسود والفضي انتشر استخدامهم في التصميمات الحديثة ولكن وجودهما في الكلاسيك يعد أمر مُبتكر وفريد من نوعه.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *