9-8-2017 1

كيف يتم دهان جدران المنزل!

تُعتبر عملية دهان الجدران من العمليات التي تُضيف المتعة على أفراد المنزل اثناء عملها، ولكنها تحتاج إلى مجهود، وقبل القيام بها يجب أن يتم تحديد كافة الخطوات اللازمة للقيام بها لأنها ليست عملية عشوائية، وتُعتبر الألوان التي تستخدم للقيام بها الأداة التي تعمل على تغير شكل المنزل، والتي تُضيف عليه منظراً جميلاً.

خطوات دهان الجدران:

1. تجهيز الأدوات اللازمة للدهان، والتي يجب ان تتضمن عبوات بألوان الدهان المطلوبة، ودلو من أجل خلط الدهان، وإسفنجة، وشريط لاصق يوضع حتى يتم الدهان بطريقة صحيحة، وأيضاً يجب إحضار الفرشاة التي يتم بها الدهان.

2. تحديد كمية الطلاء المطلوبة، فعندما يقرر الشخص طلاء شيء في منزله يجب عليه أن يقدر الكمية التي يحتاجها.

3. عمل تجهيزات الاَمان، إن الشخص الذي يرغب في الحصول على نتائج أفضل يجب عليه أن يقوم بتحديد الأطراف بشريط لاصق، وأن يقوم بتغطية مفاتيح الكهرباء حتى يتمكن من العمل بكل سهولة.

4. طلاء الوجه الأول، ويسمى الوجه الأول من الدهان بالبريمر، ويتم وضعه من أجل تغطية اللون القديم من الدهان.

5. البدء بالدهان بعد أن يتأكد الشخص من أن كل شيء جاهز، وأن التهوية جيدة بالغرفة، يجب أن يعمل على فتح علب الدهان وتحريها من أجل مزجها جيداً، وبعد ذلك أن يقوم بوضع الطلاء في الدلو المخصص للدهان، فيحضر الفرشاة التي تسمى الرول فيضعها في الطلاء ثم يعمل على تحريها على الحائط ذهاباً ورجوعاً إلى أن تنتهي نقطة البداية في الجزء العلوي من الحائط من أجل تجنب تراكم الدهان، وبعدها يجب أن يتم تحريك الفرشاة إلى الأمام والخلف إلى أن يتم الانتهاء من كافة الحائط.

6. البدء باستخدام فرشاة الدهان من أجل تغطية جميع الأماكن بالدهان . بعد أن يُجف الدهان يتم العمل على إزالة الشريط اللاصق بكل هدوء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *