الرئيسية / موضوعات منوعة / مبنى يتحول إلى وحدات فاخرة مستوحاة من ديكورات الفنادق الفخمة

مبنى يتحول إلى وحدات فاخرة مستوحاة من ديكورات الفنادق الفخمة

قرر مالك مبنى “جريبروك هاوس” تحويله من مبنى للمكاتب إلى وحدات فاخرة مستوحاة تصاميمها وديكورتها من الفنادق الفخمة، ويقع المبنى مقابل شارع “كلاريديغي” الواقع في حي مايفير الراقي، حيث حولها إلى ثلاثة شقق تبلغ سعر الواحدة 12.5 مليون جنيه استرليني، و شقة علوية فاخرة تتكون من خمسة غرف نوم بسعر 25 مليون جنيه استرليني.

الوحدات مستوحاة من ديكورات الفنادق الفخمة وصممت كل الوحدات بديكورات فخمة جدًا وبأعلى المعايير، حيث غطى اللون الذهبي اللامع العديد من ديكورات الشقق، أما الشقة العلوية تتكون من طابقين، وحديقة كبيرة في الخارج، وأجنحة لكبار الشخصيات، ومطبخ عائلي تشبه أرضيته رخام مبنى تاج محل الأثري في الهند.الوحدات مستوحاة من ديكورات الفنادق الفخمة.

ويبدو أن الشقق صغيرة، ولكن من موقع الشقق يمكن للمقيمين عبور شارع كلاريدغي، ليجدوا أنفسهم في النادي الصحي، والذي يوجد بداخله صالة رياضية ومدربون شخصيون، وعلاج بالبخار، وسيحظى المقيمون بنفس مزايا فنادق الخمس نجوم، والتي توفر لهم عضوية في النادي الصحي، وحمام السباحة، وغرف بخار، وغيرها من المميزات.

واستوحى المصمم من ديكورات الفنادق الفخمة خاصة وحدات فاخرة واشترى فينتون وهيلان، المطور العقاري، “غرايبروك هاوس” في 2014، وقضى أكثر من عامين في محاولة وضع تصورات وتصميمات للمبنى مستوحي من الفنادق الفخمة.

الوحدات مستوحاة من ديكورات الفنادق الفخمةويدخل المقيمون في المبنى من الأبواب الأصلية القديمة المصنوعة من البرونز وتعود لعام 1929، وفي أول ثلاثة أدوار من المبنى يوجد شقة بمساحة 2700 قدم مربع مكونة من ثلاث غرف نوم، وفي الطابقين الرابع والخامس، يوجد شقة علوية على مساحة 6563 قدم مربع، تتضمن 748 قدم مربع أجنحة فاخرة، و1216 سطح خاص وتراس، يصل إلى الدور السادس، والذي يمنحك منظرًا رائعًا للعاصمة البريطانية لندن وأصبحت وحدات فاخرة على أعلى مستوى.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *