الرئيسية / بنك التصميم / مزج الأبيض والأسود في دهانات المنزل

مزج الأبيض والأسود في دهانات المنزل

الأبيض والأسود مزيج لوني رائع يمتلك حضورا مختلفا في المنزل . اعتمدت مجموعة Geometrix Design على اللونين في زخرفة وتخطيط الغرف والأرضيات والمفروشات في المنازل، ليكون لكِ الإنفراد في كل شيء فاخر ومميز. وأكثر ما يميز هذا الإختراع، هو تغطية الأرضية البيضاء برسومات وأشكال باللون الأسود مما يجعلها أكثر جاذبية وسحر. كما أن للأخشاب والستائر ظهورا خاصا ودورا كبيرا في تكوين تناسق وتناغم غير عادي.

وقد استعانت الشركة بكراس فردية في غرف الجلوس ترافق المفروشات السوداء والبيضاء، والأشكال المميزة للكرسي البنفسجي.أيضًا وجود القنينة والإكسسوارات الكريستالية، يجعل الغرفة لوحة فنية رائعة مليئة بالتفاصيل الممتعة التي تجعلك تنسجمين مع الألوان. ترجم البورسلين الموجود على الطاولات السوداء أفكارا مبدعة مبتكرة ومثالية مقدمة من شركة “غومتريكس ديزاين”، التي تسعى دائمًا لإظهار التناقض بين الأبيض والأسود.

ولا يمكن إغفال التشطيبات عالية الجودة في المنزل، مع كل الأبواب مصنوعة من الخشب الصلب والطوب عتيق الطراز، وجلبت من محجر في بورتلاند بالقرب من بريستول، كما توفر الحديقة الهولندية المترامية الأطراف مفاجأة كبيرة للزوار، مع بركة سمك الكوي، وشلال مذهل، وقد أضيفت نسخة طبق الأصل من دير تينترن، لإضافة المزيد من التميز إلى العقار، وتجري عمليات إنشاء ضخمة على قدم وساق لمدرج روماني يضم 45 مقعدا، وهو يهديه لذكرى زوجته هيلاري، التي توفيت في نوفمبر /تشرين الثاني الماضي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *