الرئيسية / بنك التصميم / منزلك الخاص / 4 أفكار لاستغلال البدروم بشكل مثالي

4 أفكار لاستغلال البدروم بشكل مثالي

عادة يكون البدروم “القبو” من أكثر الأماكن المنسية أو غير المستغلة بشكل صحيح، فأغلبنا يستغلها لإلقاء الأشياء القديمة والتخزين بشكل عشوائي كما انه يكون ملجأ للحشرات والأتربة وملاذ للحيوانات مثل الفئران.

لكن إذا نظرنا للبدروم بشكل آخر فيمكننا استغلاله بشكل يحسن من وظيفة منزلك ويضيف لها قيمة ليصل لأقصى الإمكانيات. فيمكنك تجديده حسب حاجتك واستخدامك والذي سيضيف لمنزلك الكثير لذلك فقد جئنا لكم بعدد من الأفكار الابداعية لاستغلال البدروم بشكل ملهم ورائع.

إذا كان لديك الامكانيات والمساحة متاحة، فلما لا تحصل على جيم خاص بك ليكون مساحة خاصة يمكنك استغلالها في أي وقت في اليوم للحصول على الرشاقة المطلوية. لا تتطلب مبلغ كبير في البداية ولكن يمكنك البدأ بوضع جهاز واحد وإفساح المجال لعمل تمرينات لا تحتاج للأجهزة مثل قفز الحبل أو اليوجا، ثم بالتدريج يمكنك إضافة الأجهزة التي تحتاجها فهو استثمار رائع لصحتك ورشاقتك.

كذلك يمكنك تخصيص مساحة للألعاب الورقية وال board games كما يمكنك وضع طاولة بلياردو أو تخصيص مساحة لألعاب الفيديو لتكون مساحة مثالية لتجمع أصدقاءك والحصول على أجواء من المرح وأوقات طيبة.

إذا لم يكن لديك المساحة المطلوبة في الحمام أو المنزل يمكنك عمل غرفة ملابس متكاملة في البدروم حيث يمكنك وضع الغسالة الكهربائية فيها بالإضافة للمجفف ومساحة لتعليق الملابس لتجف مع مساحة تخزين للملابس المتسخة، الصابون وكل ما تحتاجه في الغرفة.

أفضل استخدام لمساحة البدروم هي بعمل منتجع صحي خاص بك بعمل غرفة للسونا مع تجهيز ديكور أنيق يساهم في الراحة والاسترخاء مع عمل مساحة للمساج أيضاً.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *