الرئيسية / بنك التصميم / منزلك الخاص / 5 أفكار مبهجة لتزيين منزلك في العام الجديد

5 أفكار مبهجة لتزيين منزلك في العام الجديد

في العام الجديد تتدفق زيارات الأقارب والمعارف على المنزل للتهنئة، ويستعد الكثيرون بخطوات عدة من بينها ترتيب ونظافة المنزل، لكن يقف الجميع حائرًا أمام أفكار تزيين المنزل ومنح المكان الديكور اللافت للأنظار. لذلك نقدم لكم 5 أفكار لتزيين المنزل قبل الاحتفال برأس السنة الجديدة.

1- بالونات

يستحسن استغلال المساحة الفارغة وذلك ، يمكن تعليق الونات الهيليوم فى نهاية كل واحدة صورة تذكارية، حتى عندما تتراص البالونات جميعها يمكنك حينها إنعاش ذكرياتك بسنوات مضت. أسفل البالونات ضع طاولة للمشروبات، حتى تجدد منزلك بتلك الطريقة. فى حالة أردت التزيين بالبالونات الممتلئة بالهواء، يمكنك إضافة اللمسات الجديدة على البالونات، بالبرونز، وذلك بالغراء أو الصمغ والبرونز، والذى يضيف الإضاءة والبريق فى المنزل.

٢- الشموع

انثر الشموع فى أرجاء المنزل، لكن أولًا عليك منح الشموع لونا وتصميما جديدا، بإضافة الإكسسوارات الملوّنة وإلصاقها على السطح الخارجى للشموع، واستعمل البرونز لتسجيل أرقام العام الجديد أعلاها وذلك من الأفكار البسيطة غير المكلفة.

٣- الأوعية النباتات

واستخدموا الأوعية ونباتات الزينة حتى تمنح المكان المزيد من الحيوية والمظهر الجذاب .

٤- خلفية من أوراق الزينة

يمكنك تثبيت أوراق الزينة الملونة ووضعها على الحائط، بعدما تلصق أطرافها بعصى خشبية، لتزيّن الجدران، لكن عليك قص أوراق الزينة طولية ونحيفة حتى تتحرك بسهولة.

وإذا كان هناك فائض من الزينة، ضع القليل من الأوراق على الأرض، وذلك يساعدك فى أناقة المكان مع وضع ديكورات بجوارها مثل النباتات.

٥- تزيين الأبواب

استغل الأبواب والممرات فى منزلك بتصميماتها المربعة والدائرية، وثبت دائرة من النباتات أو أوراق الزينة على أحد أوجه الباب، وضع الأقمشة الملونة أعلى حائط الممر أو فتحة الباب، لمنح ضيوفك أفضل استقبال.

أفكار مدهشة لديكور غرف الأطفال بميزانية محدودة

أفكار دواليب ملابس تناسب غرف الأطفال

تنسيق النباتات داخل منزلك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *