الرئيسية / أساسيات البناء / 7 مواد بناء بديلة يمكن اسخدامها في بناء منزل صغير

7 مواد بناء بديلة يمكن اسخدامها في بناء منزل صغير

إن اختيار مواد البناء الرخيصة يكون أكثر منطقية إذا كنت على ميزانية بسيطة، وقد وجدنا لك 7 يمكن استخدامها في بناء منزل صغير. سواء كنت تختار نظرة ريفية، حديثة، أو معاصرة، إذا أردت العثور على مواد أحلامك (وميزانيتك) ببساطة أنت تقرأ المقال الصحيح.

1- الكسوة الحجر

الكسوة الحجر هي خفيفة، جميلة، وأسهل بكثير للعمل مع الحجارة العادية. وهكذا لا يزال الحصول على نظرة باهظة الثمن للعمل أقل بكثير!

2- حاويات الشحن المعاد تدويرها

منازل الحاوية هي خيار شعبي آخر عندما يتعلق الأمر بالإسكان الإبداعي والصغير النطاق. وأفضل للجميع، مجموعة من حاويات مختلفة يمكن التقاطها للحصول على أسعار فعالة جدًا من حيث التكلفة.

3- الخشب المستصلح

الخشب المستصلح ومجدد، يمكن أن يساعد في بناء هياكل لافتة للنظر جدًا تبدو أقل تكلفة بكثير من الخشب الجديد في شكله العادي.

4- المعدن المموج

مسعر بشكل معقول، ويبدوا رائع.. ويناسب جميع أنواع الطقس، كما أن النمط الصناعي قد اتخذ حقًا قبالة
في الآونة الأخيرة، وهذا هو أحد الأسباب لإضافة المعدن المموج إلى قائمتنا!

5- الخيزران

هذه المواد الطبيعية، التي من السهل جدا استخدامها، وقد تم استخدامها في صناعة عدة منازل، وهو ما يعني انها بالتأكيد جيدة بما فيه الكفاية لأوقات العصر الحديث.

6- الحديد الصناعي

عوارض الحديد تم أصبحت تتمتع بشعبية هائلة في الآونة الأخيرة، كما إنها نقية لبناء إطار ثابت للمنازل التي تبدو على حد سواء قوية وملفتة للنظر.

7- الطوب الأحمر التقليدي
منازل تنفيذ هناك الكثير من هياكل الطوب الأحمر موجودة وجاهزة هذه المادة رائعة حقا! وعندما يتعلق الأمر بالجمال فلا حكم للخيال، وليس هناك شك حقا أنه لا يزال أكثر المواد الموثوق بها في البناء.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *