الرئيسية / بنك التصميم / تصميمات الشلالات و النوافير المنزلية العصرية

تصميمات الشلالات و النوافير المنزلية العصرية

بالتأكيد كل ربة منزل تسعى إلى تجميل ديكور المنزل وجعله يبدو في مظهر لائق وجذاب، وكلما زادت المساحات الداخلية والخارجية للمنزل كلما مكنها ذلك من الابتكار والتجديد في الديكور العام وإدخال إليه العديد من العناصر التي تزيده رقياً وجمالاً وجاذبية. ومن أبرز عناصر الديكور التي يمكن استخدامها في المساحات الواسعة مثل بهو الفيلا الداخلي أو في نطاق حدائق المنزل هي النوافير المنزلية.

نوافير المياه تحمل مميزات عديدة أهمها بالتأكيد مظهرها الجذاب، خاصة وإنها تتوفر بأشكال وتصميمات متعددة ومبتكرة ومنها ما يكون مضاف له بعض المجسمات النحتية المميزة. أيضاً أبعاد نوافير المياه مختلفة ويمكن اختيار منها ما يناسب المساحة التي ستضوع بها حتى لا تشغل حيزاً كبيراً منها، شاهد معنا مجموعة من تصميمات نوافير المياه المنزلية فإن كانت مساحة منزلك متسعة بالقدر الكافي ستحب اقتناء واحدة منهم.

النوافير المنزلية

النوافير المنزلية

النوافير المنزلية

النوافير المنزلية

استخدام نوافير المياه لا يقتصر على حدائق المنازل والأماكن المفتوحة فقط، فهناك نوافير مياه تكون مخصصة للاستخدام في المساحات الداخلية للمنازل، هذا النوع من النوافير يكون أصغر حجماً وأخف وزناً.

النوافير المنزلية

النوافير المنزلية

هناك أيضاً مجموعة من الشلالات المنزلية أو النوافير تكون مسطحة، هذا النوع مناسب تماماً للمساحات المتوسطة كونه لا يشغل حيزاً منها، وعلى عكس النوافير التقليدية يمكن وضعه بجانب الجدران.

النوافير المنزلية

النوافير المنزلية

النوافير المنزلية

أيا كان شكل أو نوع نوافير المياه فإنها ستمثل إضافة رائعة ومميزة إلى منزلك أو فيلتك، فإن كانت لديك حديقة خاصة أو كان البهو يتسع لواحدة منها فلا تتردد في اقتناء التصميم المناسب لك، مع ملاحظة إن تصميمات الشلالات والنوافير المنزلية تتوفر بأشكال عديدة وتصميمات من طرازات مختلفة، فانتقى من بينها ما يتناسب مع الديكور العام المستخدم في منزلك من حيث التصميم واللون.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *