كيفية اختيار طاولات غرف الجلوس في منزلك

غرفة الجلوس أو غرفة المعيشة هي الغرفة التي تقضي الأسرة معظم وقتها فيها بل قد تتعدى ذلك لاستقبال الأحباء والأصدقاء المقربين فيها أيضاً. ومن هنا يجب على ربّة البيت إيلاء كل قطعة من قطع الأثاث في هذه الغرفة أهمية خاصة، ولعلّ طاولات الوسط محور الغرفة وشكلها المتميّز ، حيث تُوضع عليها الأشياء، وأحياناً تُزيّن هذه الطاولة بورود أو بغيرها من الاكسسوارات الأخرى التي تضيف على الغرفة مظهراً رائعاً.

واختيار طاولة في غرفة الجلوس من الأشياء المهمة جداً التي يجب الوقوف عندها وأنتِ تحددين شكل ديكورات غرف الجلوس الخاصة بك، فعند اختيار طاولة غرف الجلوس هناك العديد من الاعتبارات التي تضعينها فى ذهنك بحيث تحصلين على أقصى استفادة ممكنة منها. حيث أن هناك العديد من أشكال طاولات غرف الجلوس التي قد تكون مصنوعة من الزجاج أو البلاستيك أو المعدن.

لذلك نقدم لك بعض النصائح التي قد تفيدك عند اختيار طاولة غرف الجلوس:

 إذا كانت غرفة الجلوس صغيرة أو متوسطة الحجم فمن الأفضل التفكير فى شراء طاولة من الزجاج ،لأن الشفافية تعطي غرفة الجلوس مظهراً أكبر وأكثر وضوحاً. وإذا كانت غرفة الجلوس صغيرة فعليك التفكير في طاولة تساعدك على تخزين الأشياء داخلها حيث يوجد العديد من أشكال طاولات غرف الجلوس التي يمكن فتحها وإغلاقها وتصبح على شكل مخزن صغير يفيد فى تخزين الأشياء الغير مرغوب فى وجودها طوال الوقت.

– إذا كنت تحبّين الأفكار الغير تقليدية فيمكنك اختيار طاولات مصنوعة من الخشب الداكن اللون أو من القشّ، حيث تعطي تلك الطاولات مظهراً غير تقليدياً لغرفة الجلوس.

– إذا كنت تفكرين في تصميم منزل عصري يمكنك اختيار طاولات مصنوعة من البلاستيك أو الألمنيوم أو الفولاذ، وقد يعتقد البعض أن طاولات غرف الجلوس البلاستيك رخيصة الثمن أو أن شكلها ليس جيداً، لكن التصميمات الحديثة أصبحت أكثر أناقة وروعة فى التصميم.

واخيرا يمكنك اختيار طاولات غرف جلوس مصنوعة من المعدن ذات الجودة العالية وربما تكون تلك الطاولات غالية الثمن قليلاً ولكنها تعطي شكلاً مميزا لغرفة الجلوس.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *