أحدث تصميمات طاولات طعام 2017

تتمتع غرف السفرة باهتمام كبير من جانب مصممى الديكور ،وفى كل يحاول مصممى الديكور ابتكار المزيد من اللمسات التى تجعل ديكور غرفة السفرة ديكور جذاب ورائع.

ولان طاولات الطعام فى غرفة السفرة تقوم بالدور الرئيسى فكان لها نصيب كبير من اهتمام مصممى الديكور ،تابعى معنا سيدتى فى هذا الموضوع احدث واجمل تصميمات طاولات طعام 2017.

طاولات الطعام فى التصاميم الحديثة لعام 2017 تتميز باناقتها واشكالها المميزة، على الرغم من ان الاشكال الاساسية لها لم تتغير، حيث ان اشكال الطاولات مازالت هى البيضاوى ،والدائرى ،المربع ،والمستطيل الا انها اصبحت جذابة حيث انه تتوفر طاولات طعام خشبية ،وطاولات طعام معدنية ،وتتوفر طاولات طعام تجمع بين الخشب والمعدن فمثلا توجد تصميمات طاولات طعام خشبية وارجلها مصنوعة من المعدن ،وتوجد تصميمات لطاولات طعام قاعدتها من الزجاج وارجلها خشبية ،ويمكنك ان تختارى من تلك التصميمات ما تفضليه على حسب ذوقك الشخصى.

وينصح مصممى الديكور اختيار احدى تصميمات طاولات الطعام 2017 الدائرية فى المساحات الصغيرة لانها تستوعب عدد كبير من الافراد على رغم صغر مساحة غرفة السفرة ،اما اذا كان لديك غرفة سفرة بمساحة كبيرة فبامكانك الاختيار ما بين تصميمات الطاولات المربعة والمستطيلة والبيضاوية ،تختارى منهم ما يتناسب مع ذوقك الخاص.

1

يتوفر فى تصميمات غرف سفرة 2017 الحديثة ، بعض ملحقات غرفة السفرة بتصاميم واشكال مميزة فمثلا توجد اشكال متعددة وتصميمات رائعة للنيش والبوفيه والطاولات الجانبية وايضا كراسى السفرة.

2

يفضل ان تختارى من بين تلك الملحقات على اساس مساحة غرفة سفرتك ،حيث اذا كانت مساحة غرفة السفرة كبيرة فيفضل ان تقومى باضافة كل الملحقات ، اما ان كانت مساحة غرفة السفرة صغيرة فعليك اختيار ما يتناسب مع الغرفة فمثلا يمكنك ان تختارى احدى تصميمات النيش الرائعة حتى يساعدك على ترتيب ادوات الطعام من اطباق واكواب ويساعد ايضا فى اضفاء لمسات جذابة للغرفة ، ويفضل ايضا اضافة الاشكال المميزة من المرايا والاضاءات لجعل غرفة الطعام تبدو ذات ابعاد كبيرة ،ولاضافة لمسات انيقة ومتألقة.

4

5

6


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *