الرئيسية / بنك التصميم / أفضل 5 ألوان لطلاء جدران الحمام

أفضل 5 ألوان لطلاء جدران الحمام

منذ سنوات طويلة كانت جدران الحمام تطلى بالألوان مثل باقي أجزاء المنزل، ولكن اختفت هذه الموضة، وبدأ السيراميك يحل مكانها، وهذا العام عادت موضة طلاء جدران الحمام مرة آخرى، وعادت الحيرة ايضاً، حيث تجد المرأة نفسها في حيرة شديدة، وغير قادرة على اختيار افضل الالوان، لذا سنقدم لكِ سيدتي افضل ألوان طلاء جداران الحمام.

– اللون الأزرق السماوي
من الألوان البسيطة الهادئة، التي تضيف لمسة جمالية على ديكور الحمام، وتجعله مكان هادئ يشعر فيه الشخص بالراحة والاستجمام، يمكنكِ استخدامه خاصة إذا كان طقم الحمام باللون الأبيض والبيج، ستكون حينها الجدران الزرقاء السماوية مثالية له.

أزرق سماوي
– اللون الأبيض
من الألوان الأنيقة التي توحي بالجمال، يفضل استخدامه إن كان لون طقم الحمام أزرق أو أخضر أو وردي. سيكون اللون الأبيض الأكثر بهاءً وأناقة.

الابيض
– اللون التركوازي
هذا اللون يكون ملائم مع أطقم الحمام البيضاء والبيج والتركوازية الفاتحة، على أن يكون لون الجدران بدرجة أغمق، حتى يكون هناك تناسق بالألوان.

التركواز
اللون البيج
من أكثر الألوان التي توحي بالدفء، يمكنك استخدامه بجميع درجاته من البيج إلى البني الداكن، فهو من الألوان الملائمة لأطقم الحمام ذات اللون الأبيض.

البيج – اللون البنفسجي
من الألوان الجذابة للعين المريحة للنفس، يكون ملائم  مع أطقم الحمام أبيض أو بنفسجي فاتح، على أن يكون لون الجدران بدرجة بنفسجي أغمق.

البنفسجي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *