الرئيسية / بنك التصميم / أفكار تصميم غرف نوم الفتايات .. رقة وأناقة ورقي

أفكار تصميم غرف نوم الفتايات .. رقة وأناقة ورقي

الهدوء والرقة والشاعرية كلها صفات أصيلة في الفتيات “الجنس اللطيف”، ولأن خبراء الديكور يرون إن التصميمات وأعمال الديكور لابد أن تكون متلائمة مع طبيعة مستخدميها، فكان لابد أن تكون ديكورات غرف نوم الفتيات تحمل نفس الصفات الرقة والشاعرية والرومانسية، على أن يكون ذلك دون الإخلال بالأناقة والرقي، كما يجب أن تبدو في مجملها عصرية ونابضة بالحيوية وروح الشباب. نقدم لك مجموعة صور وأفكار لتصميمات غرف نوم الفتيات والتي نجح مصمميها في إحداث توازن بين كافة العناصر التي سبق ذكرها.

غرف نوم الفتايات

مزيج اللونين الأبيض والوردي يجعل الاماكن مُشعة بالبهجة وأكثر إشراقاً، هذا التصميم من تصميمات غرف نوم الفتيات التي تتسم بالبساطة والرقي، ومن أهم مميزاته إنه يصلح لمختلف المساحات حتى الضيقة كما إنه يناسب مختلف الفئات العمرية.

غرف نوم الفتايات

رغم تعدد قطع الأثاث واختلاف العناصر المستخدمة في ديكور هذا التصميم من تصميمات غرف نوم الفتيات إلا إنه يبدو غاية في الرقة، بداية من درجة اللون الوردي الهادئة المستخدمة في دهانات الحوائط، وانتهاءً بأسلوب تصميم الستائر وانتقاء نقوشها الدقيقة، حتى قطع الأثاث كان اختيارها موفق من حيث اللون والحجم والتصميم.

غرف نوم الفتايات

الألوان هي العنصر الأكثر تأثيراً على الإطلاق في ديكورات الأماكن، وتعددها من الأمور التي تجعلها تبدو أكثر بهجة بشرط أن تكون الألوان متناسقة مع بعضها، وهذا ما نجح فيه مصمم تلك الغرفة من غرفة نوم الفتيات حيث قام بدمج اللون الموف مع الأبيض، كما استخدم الأصفر والوردي بنسب أقل، فجعل الغرفة في مجملها تبدو وكأنها لوحة فنية عناصر متكاملة فيما بينها.

غرف نوم الفتايات

ذلك التصميم رائع في كل شىء يمتاز بتناسق ألوانه وتقارب درجاتها، استخدام اللوحة الجدارية كان موفقاً حيث جعل المكان نابضاً بالحياة وأكثر بهجة، والأمر نفسه ينطبق على رسومات السقف والستائر، واستخدام أواني الزرع في تزيين النافذة أضفى عليه لمسة رومانسية حالمة. التصميم في مجمله غاية في البساطة والرقة وقد برع المصمم في استغلال الأركان متغلباً على ضيق المساحة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *