الرئيسية / بنك التصميم / منزلك الخاص / أفكار جديدة وعصرية لتزيين منزلك في المناسبات

أفكار جديدة وعصرية لتزيين منزلك في المناسبات

خلال المناسبات والحفلات والعزائم، تحرص المرأة على أن يظهر المنزل بشكل جميل وجذاب، لذا تجدها تبدأ في إضافة بعض اللمسات الجمالية له، وتعديل بعض التصميمات، وفي بعض الأحيان قد تقوم بشراء اكسسوارات وتحف جديدة لتزيين المنزل بها.

إذا كنتِ تستعدين لمناسبة قادمة، أو تجهزين منزلك لحفل عشاء أو عيد ميلاد، عليكِ بتنفيذ بعض الأفكار الجريئة التي تجعل المنزل يبدو جميل وجذاب، واليوم سنقدم لكِ بعض الأفكار البسيطة التي تساعدكِ في تزيين منزلك بالمناسبات والأعياد، ومنها:-

– استخدمي الشموع في جعل المنزل يبدو أكثر رومانسية ودفء، فالشموع تعد من أهم الاكسسوارت التي تجعل المنزل أنيق للغاية، لذا يمكنكِ اختيار مجموعة من الشموع ذات الأشكال المميزة، والألوان الجريئة مثل الألوان، وضعيها بأحد أركان المنزل.


– قومي بطباعة بعض الصور الفوتغرافية، التي ترتبط بالمناسبة أو العيد، فإذا كنتِ تحتفلين بعيد ميلاد طفلك، يمكنك طباعة بعض الصور التي تجمعكِ به أو تجمع العائلة، ووضعها في أحد أركان المنزل.

– يمكنكِ شراء بعض اللوحات الفنية ذات الرسومات الجميلة والألوان المُبهجة، أو اللوحات التي تحمل بداخلها كلام يعبر عن المناسبة التي تحتفلين بها.

– الزهور والورود، من أهم الأشياء التي تمنح منزلك الكثير من الجمال، كما أنها تضيف جو ملئ بالبهجة، لما لها من أشكال جذابة وألوان مُبهجة، تجعل كل من ينظر إليها بالسعادة والمتعة.


– استبدلي مفروشات الوسائد، بمفروشات ملونة ذات رسومات جميلة، فشكل الوسائد يمنح غرفة الجلوس المزيد من الأناقة والفخامة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *