الرئيسية / بنك التصميم / تصميم الحدائق / أفكار ديكور عصرية لتزيين حديقة منزلك

أفكار ديكور عصرية لتزيين حديقة منزلك

حديقة المنزل جزء لا يتجرأ من المنزل فقط، بل إنه من أهم أجزاء المنزل، فهي من الأماكن التي نقضي فيها جزء كبير من وقتنا، ومن الأماكن التي نشعر فيها بالراحة والإستجمام، لذا تهتم المرأة كثيراُ بديكور حديقة المنزل الخارجية.

هناك الكثير من الأفكار العصرية لتزيين حديقة المنزل، فمصممي الديكور ابتكروا الكثير من التصميمات الجديدة، التي تحول حديقة المنزل إلى مكان رائع.

احرصي على أن يكون ديكور الحديقة بسيط، فالبساطة تضيف الكثير من الأناقة إلى الديكور، لذا اختاري الطاولة والمقاعد البسيطة، وكذلك اختاري اصص الزرع والنباتات المُبهجة.

ديكور الحدائق
يجب أن تكون جميع المقاعد المتواجدة في حديقتكِ المنزلية مريحة وسهلة الاستخدام، بحيث يسهل على الناس استخدامها، كما يمكنك استخدام مجسمات وعناصر زينة من تلك المشغولة يدوياً.

إذا كان هناك مناسبة أو حفلة عشاء في الحديقة، يمكنك استخدام اللون الابيض، فهو من الالوان الجذابة التي تضيف لمسة جمالية للمكان، كما يمكنك اختيار مفارشاً وأصصاً ووسائداً صغيرة بيضاء.

Unique designs modern garden design patio backyard pool landscaping ideas modern garden design patio Backyard Pool Landscaping Ideas

اختاري طاولات أنيقة مع مقاعدها وقطع الديكور الموزعة عليها، ووزعي الإضاءة حولها بشكل مناسب، فالإضاءة الجيدة تجعل المكان ملئ بالبهجة والجمال.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *