الرئيسية / عام / أفكار سهلة وبسيطة لتزيين فازات المنزل

أفكار سهلة وبسيطة لتزيين فازات المنزل

 لا تكل المرأة ولا تمل من تجديد ديكور منزلها، فالمرأة بطبيعتها مُحبة للبهجة والجمال، وتريد أن يصير منزلها جذاب ومُنظم طوال الوقت، كما تحرص كل إمرأة على أن تضع بصمتها على ديكور المنزل، فتجد غرفة معينة أو زاية معينة من زوايا المنزل، مُصممة بشكل غريب وغير مألوف.

من اهم الإكسسوارات التي تستخدمها المرأة في تزيين منزلها، الفازات والزهور والنباتات، فالزهور تمنح المنزل الكثير من البهجة والجمال وتجعله يبدو أنيق، خاصة إذا كانت أشكالها مختلفة ومميزة، وكانت ألوانها جذابة وزاهية، ولكن الزهور لا تعطي الشكل الجذاب، إلا إذا كانت داخل زهرية ذات شكل وتصميم رائع.

شكل المزهريات، له دور كبير في جعل المنزل أنيق، فهي تعطي الزهور جمال فوق جمالها، وتجعل زاوية المنزل أكثر جمال وأناقة، لذا يجب اختيار مزهريات أنيقة ورقيقة، سواء بألوان سادة ونقوشات ورسوم، أو مزهريات ملونة بألوان عديدة.

اليوم، سنقدم لكِ بعض الأفكار التي تمكنكِ من تزيين الفازات القديمة، حتى تبدو وكأنها جديدة، فإذا كنتِ تريدن الحصول على تصميمات مميزة للفازات، اعتمدي هذه الأفكار.

– استخدمي السبراي الفضي لرش الزجاجات القديمة وتحويلها إلى مزهرية فخمة تشبه المرايا أو حتى رش الزهريات القديمة كنوع من التغيير.

– استخدمي الشرائط الملونة أو الحبال واربطي بها الفازات والزجاجات القديمة فتأخذ طابع بوهيمي أنيق.

– يمكنك إدخال الرمال الملونة أو الزهور المجففة على شكل المزهرية التقليدية لتصبح كلوحة فنية من الطبيعة.

– استخدامي الغراء والجليتر لعمل أشكال جميلة على الفازات الشفافة والملونة مثل نقاط البولكا دوت والخطوط أو حتى رسم الكلمات التي تعبر عن السعادة والبهجة.

– جددي شكل الفازات الشفافة أو البيضاء بتلوينها بالألوان التي تريدينها لتبدوا وكأنها جديدة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *