أفكار مُبتكرة لتحويل سطح المنزل لمكان جذاب

إن لم يكن لديك مساحة كافية لبناء حديقة خارج المنزل، يمكنكِ تحويل سطح منزلك إلى حديقة صغيرة، واختيار ديكور مناسب وجيد له، فالسطح سيعوضك عن الحديقة، وسيمكنك من قضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء، كما سيكون مكان جيد للعزومات وحفلات الشواء.

تحويل سطح المنزل إلى حديقة ليس أمر صعب، حيث يمكنك من خلال بعض قطع الأثاث البسيطة، تكوين حديقة جميلة وجذابة، كل ما عليك هو زراعة السطح بالنجيلة الخضراء، أو تغطية ارضيته بالسيراميك وتغطية السيراميك بالموكيت، وبعد ذلك اختار قطع أثاث بسيطة حسب مساحة السطح.

سطح المنزل يمكن إستغلاله بطريقة جيدة، بدلاً من تركه مكان مهجور أو مكان لتجمع الأشياء القديمة، حوله لمكان جميل تقضي فيه مع عائلتك وقت ممتع، وسنقدم لك اليوم بعض الأفكار التي تساعدك في ذلك.

– قم بشراء كنبة كبيرة وكرسي، واصنع جلسة صغيرة في أحد أركان السطح، وضع فوق الكنبة شمسية متحركة حتى تحميكوا من ضوء الشمس.

سطح 5
– يمكنك شراء كراسي الشاطئ القابلة للطي، فهي عملية للغاية لأنها لا تأخذ مساحة كبيرة من المكان، كما انك تستطيع طيها بعد الاستخدام.

– إذا كان هناك مكان كبير في السطح، يمكنك شراء طاولة طعام، وذلك لتناول الطعام عليها خلال العزومات والمناسبات، إذا لم يكن هناك مساحة كافية يمكنك شراء طاولة صغيرة الحجم قابلة للطي والفرد، بكراسي قابلة للطي ايضاَ.

– خصص جزء من السطح للأطفال، ضع فيه بعض لعب الأطفال، حتى يقضوا وقت ممتع عليه.

سطح 2
– زيين السطح بناتات الزينة والزهور والورد، فهذا سيجعل السطح يبدو أكثر جمالاً، فمن المعروف أن الورود تضفي لمسة جمالية ناعمة على المكان.

– ضع إضاءة مناسبة في أركان السطح، واحرص على توزيعها بشكل جيد، حتى تكون الإضاءة جيدة أثناء الليل.

سطح


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *