ألوان النيود الناعمة تمنحكِ منزل ساحر

في بداية كل موسم، تظهر مجموعة من الألوان تسيطر على عالم الديكور، وتصبح هي موضة الموسم، حيث تستخدم في طلاء الجدران ودهان الاثاث، والسجاد والستائر والاكسسوارت، وهذا الموسم انتشرت ألوان النيود الناعمة، التي تجعل المنزل في غاية الأناقة والجمال، فعلى الرغم من أنها من الألوان الباردة والهادئة، إلا أن لها تأثير سحري على ديكور المنزل.

بدأ جميع مصممي الديكور في اعتماد ألوان النيود، بإختلاف درجاتها ابتداءاً من العاجي والمشمشي والزهري الفاتح، وذلك لأن هذه الألوان تتماشى بصورة كبيرة مع جميع الألوان سواء الفاتحة أو الداكنة، كما أنها تعطي شكل جذاب، عندما تمزج مع الألوان الآخرى.

2 (1)
تتميز ألوان النيود بأنها حيادية، يمكن أن تكرريها في الغرفة دون أن تسبب أي ضيق، بل هي مريحة جداً للعين، وبالتالي أنتِ تستطعين اختيار اثاث باللون العاجي لغرفة نومك، واختيار اللون الزهري الفاتح للجدران.

إذا كنتِ تريدي منزل أنيق معاصر، استخدمي ألوان النيود الناعمة مع الألوان الحيادية الداكنة، مثل الرمادي المعدني، والبني اللامع أو الرمادي الداكن، فالمزج بين هذه الألوان يمنحكِ منزل في غاية الأناقة والجمال.

3 (1)
للحصول على غرف مشرقة مليئة بالبهجة، امزجي الوان النيود مع الألوان المشرقة مثل المشمشي الهادئ، والبني الفاتح، والأزرق الدنيم، والبني الشوكولاتي، والوردي الحار أو الوردي الفاتح، والرمادي الداكن، والأخضر الطحلبي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *