إستقبلي الشتاء بأروع الديكورات

في فصل الشتاء البارد، عليك الإعتماد على ديكور جديد في مختلف غرف منزلك لإضفاء لمسة دافئة قد تفقدينها في تصاميم أخرى. إكتشفي في هذه الصور التي نقدمها لك أفكاراً مميزة يمكنك اعتمادها لمنزل دافئ.

– من المهم إستخدام ألوان مثل الرمادي والبيج في الصالون لتعززي من دفء الغرفة الأساسية في منزلك. كما يمكنك الإعتماد على الوسائد والسجاد من اللون الرمادي للمسة مميزة.

من المهم إستخدام ألوان مثل الرمادي والبيج في الصالون لتعززي من دفء الغرفة الأساسية في منزلك. كما يمكنك الإعتماد على الوسائد والسجاد من اللون الرمادي للمسة مميزة.

– في غرفة النوم، يمكنك إضافة بعض اللمسات البسيطة التي ستغير الديكور بالكامل. ضعي الأضواء المشعة على طاولة النوم ولا تترددي بإختيار السرير والحائط الخشبي الذي يتناسب مع لوك الشتاء.

في غرفة النوم، يمكنك إضافة بعض اللمسات البسيطة التي ستغير الديكور بالكامل. ضعي الأضواء المشعة على طاولة النوم ولا تترددي بإختيار السرير والحائط الخشبي الذي يتناسب مع لوك الشتاء.

– أضيفي لمسة مميزة ستسحر ضيوفك في غرفة الجلوس عبر وضع الكثير من الأضواء الناعمة والفوانيس مثلما تشاهدين في الصورة التي ستجعل من هذه الغرفة مشعة ودافئة.

أضيفي لمسة مميزة ستسحر ضيوفك في غرفة الجلوس عبر وضع الكثير من الأضواء الناعمة والفوانيس مثلما تشاهدين في الصورة التي ستجعل من هذه الغرفة مشعة ودافئة.

– لديكور مدخل المنزل فريد من نوعه، يمكنك إستخدام السجاد الابيض وإعتماد اللون عينه على قطع الأثاث للمسة دافئة تتناسب مع فصل الشتاء. ولا تنسي وضع بعض الأضواء والنباتات الصغيرة للمسة طبيعية.

لديكور مدخل المنزل فريد من نوعه، يمكنك إستخدام السجاد الابيض وإعتماد اللون عينه على قطع الأثاث للمسة دافئة تتناسب مع فصل الشتاء. ولا تنسي وضع بعض الأضواء والنباتات الصغيرة للمسة طبيعية.

– زيني الكونسول في غرفتك بوضع الأكسسوارات الأنيقة التي ستضفي لمسة مميزة عليها مثل الشموع والنباتات والتصاميم الخشبية للمسة طبيعية لن تندمي عليها.

زيني الكونسول في غرفتك بوضع الأكسسوارات الأنيقة التي ستضفي لمسة مميزة عليها مثل الشموع والنباتات والتصاميم الخشبية للمسة طبيعية لن تندمي عليها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *