اجعلي الزهور الصناعية طبيعية في المنزل

تزين الكثير من المنازل بالزهور الصناعية، والتي تلجأ العديد من النساء إلى اقتنائها للحصول على الجمال والاسترخاء والمنظر المبهج. إلى جانب عدم الرغبة في العناية بالزهور الطبيعية أو عدم القدرة على توفيرها بالمنزل بصورة مستمرة.

ولعلّ الأزهار بأنواعها كافة من الأشياء المهمّة لديكور المنزل، والتي لا نستطيع شرائها باستمرا، لذا نلجأ إلى الزهور الصناعية. وإليكِ هذه النصائح للاعتناء بالأزهار الصناعية لتبدو طبيعية في ديكور منزلك:

– قومي بوضع بعض قطرات من زيتك العطري المفضّل إلى الماء ورشّ الزهور الصناعية به لتعطي رائحة هائلة في المنزل.

– ضعي الزهور الصناعية في أصيص ووزيعها وكأنها طبيعية. من الممكن وضع الزهور في فاز زجاج شفاف ووضع بعض قطرات من أي زيت عطري تفضيلنه للماء وتبدو وكأنها طبيعية .

– ضعي أزهار من نوع واحد في إناء الزهور أو إصيص الزهور، ومن الممكن التبادل بين الأصيص وأواني الزهور لخفض الإحساس بالرتابة .

– حاولي تعويم الزهور بوضع إناء زجاجي شفاف مملوء بالماء حتى المنتصف وتنسيق الزهور بشكل جميل ليعطى الإحساس وكأنها زهور طبيعية.

– قد تلاحظين بأن بعض المزهريات صغيرة وتصلح لوضع زهرة واحدة، لذا يمكن شراء التوليب الصناعي ووضعه في فاز زجاجية واحدة، ولا تنسِ استخدام البخاج من فترة إلى أخرى ليعطي إحساس بالنضارة وإطفاء الملمس الطبيعي على الزهور.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *