اختاري لمنزلك الألوان الأكثر راحة للعين!

هل تشعرين بالحيرة حول الالوان التي يجب ان تختاريها لديكور منزلك؟ من المهمّ أن تكون مريحة للعين أولاً وأخيراً، لذا اخترنا لكي اليوم مجموعة من الصور لديكورات بألوان متنوعة لكي تستوحي منها وهي كلّها هادئة وتشعر بالراحة وتريح العين.

اللون الأبيض : هذا اللون ضروري في كل منزل خاصة في غرف النوم، فهو يشعر الفرد بالراحة والهدوء والصفاء.

اللون البني : يلجأ أغلبية الأشخاص إلى اعتماد مشتقات اللون البني في منزلهم، فهذه الألوان التي تجسد لون الأرض تريح العين ولا تزعج الفرد في حال التأمل بها لفترة طويلة.

اللون الأخضر : هذا اللون يبث لك طاقة ايجابية بامتياز ويشعرك بالانتعاش، ويمتع عينيك في حال النظر إليه خاصةً إن كان ممزوجاً مع اللون الأبيض.

اللون الأزرق : انظري إلى هذا اللون لتشعري براحة شديدة. فكم من شخصٍ ينظر إلى السماء البعيدة أو إلى البحر ليريح عينيه بصفاء لا متناهي.

اللون الزهري : يشعرك هذا اللون حين تنظرين إليه بالرومانسية، فيمكنك استخدامه في غرفة النوم والتمتع بالنظر إليه للتوصل إلى راحة البال.

اللون الأزرق انظري إلى هذا اللون لتشعري براحة شديدة. فكم من شخصٍ ينظر إلى السماء البعيدة أو إلى البحر ليريح عينيه بصفاء لا متناهي.

اللون الأخضر هذا اللون يبث لك طاقة ايجابية بامتياز ويشعرك بالانتعاش، ويمتع عينيك في حال النظر إليه خاصةً إن كان ممزوجاً مع اللون الأبيض.

اللون البني يلجأ أغلبية الأشخاص إلى اعتماد مشتقات اللون البني في منزلهم، فهذه الألوان التي تجسد لون الأرض تريح الأعين ولا تزعج الفرد في حال التأمل بها لفترة طويلة.

اللون الأبيض هذا اللون ضروري في كل منزل خاصة في غرف النوم، فهو يشعر الفرد بالراحة والهدوء والصفاء.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *