استقبلي العيد بهذه الديكورات المُبتكرة

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تبدأ المرأة تفكر في تغيير ديكور المنزل، وإضافة بعض اللمسات الجميلة له، حتى يبدو المنزل بشكل أنيق وجذاب في العيد، ففي جميع الأحوال وفي كل الأوقات تحب المرأة أن يبدو منزلها أنيق، ولكن في المناسبات والأعياد تحب أن يبدو مميز ومختلف.

تغيير ديكور المنزل في العيد، يضيف الكثير من البهجة والانتعاش والمرح على المنزل، كما أنه يجعل جميع ساكني المنزل يشعرون بفرحة العيد، لذا لا تترددي في اعتماد ديكور جديد بمنزلك في العيد، أو على الأقل اضيفي له بعض اللمسات الفنية، التي تجعله يبدو جميل وأنيق، واليوم سنقدم لكِ بعض الأفكار البسيطة، تابعي معنا.

– استخدمي البالونات الملونة أو الورق المقوى الملون، في تزيين جدران وسقف المنزل، فالألوان الزاهية تزيد من بهجة المكان، وتجعله ملئ بالسعادة والمرح، كما أنها تزيد من فرحة الأطفال بالعيد.


– زيني منزلك بالزهور الطبيعية والصناعية، التي يمكنكِ وضعها بكل ركن بالمنزل، فالزهور والورود تملئ المنزل بالراوائح الجميلة المُنعشة، كما أنها تزيد من جمال المكان.


– يمكنكِ ايضاً استخدام الشموع في تزيين طاولات المنزل، فالشموع له تأثير سحري على الديكور، خاصة في الحفلات والعزومات الليلية فضوئها الخافت، يجعل المكان هادئ ومريح.


– ضعي على الجدران اللوحات الفنية، ذات الرسومات المميزة والألوان الخلابة، فهي تزيد من أناقة وفخامة المنزل، ولكن احرصي على اختيار لوحات تتماشى مع ديكور المنزل، سواء كان مودرن أو كلاسيكي.


– استخدمي الحروف الملونة في كتابة بعض العبارات السعيدة مثل” عيد سعيد” “عيد مبارك” على احد جدران المنزل، فهي تزيد من الشعور ببهجة وفرحة العيد.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *