استمتع بتصميمات مذهلة من موضة القرن العشرين

يقولون إن انتظار وقت طويل من الزمن، قد يعيد ملابسك القديمة لتصبح عصرية من جديد، وهذا ينطبق على الأثاث والمفروشات، حيث شهدت الآونة الأخيرة، عودة موضة القرن الماضي بما فيها الأرائك وطاولات الطعام، التي كانت تحظى بشعبية كبيرة في الستينات والسبعينات من القرن الماضي.

وبعد أن كان ثمن هذه القطع من الأثاث لا يتجاوز بضع مئات من الدولارات، إلا أنها اليوم عادت بقوة إلى عالم الديكور، ليصل ثمنها إلى آلاف الدولارات، خاصة إذا كانت من تصميم شركات معروفة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتقول مصممة الديكور ستيسي سيبلي من شركة أليكسندر جيمس للتصميم الداخلي “إذا كنت مهتما بمثل هذه المفروشات، فعليك أن تبحث عن علامات تجارية دنماركية أو إيطالية معروفة، ويمكن أن يصل سعرها إلى نحو 10 آلاف دولار.

وشرحت سيبلي، أن قطع الأثاث التي صممتها شركة إيكرول أو جي بلان، كانت تحظى بشعبية كبيرة في الستينات والسبعينات من القرن العشرين. ويمكن للأرائك التي لا تزال بحالة جيدة، أن يصل سعرها إلى نحو 7 آلاف دولار، وكذلك الحال بالنسبة لطاولات الطعام، التي يمكن أن يصل سعرها إلى آلاف الدولارات.

ويتم بيع مثل هذه القطع من الأثاث، على مواقع تسويق شهيرة، مثل إيباي، وغيرها، وتنظيم مزادات للراغبين بشرائها، من عشاق قطع الأثاث والمفروشات الكلاسيكية.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *