اصنعي بنفسك حامل لحفظ الاكسسوارات

تضيف الاكسسوارت لمسة جمالية للمرأة، وتمنحها إطلالة مميزة وأنيقة، لذا تهتم المرأة بشراء الكثير من الاكسسوارات، ولكنها تعاني من ترتيبها أو وضعها بشكل منظم داخل الأدراج الخاصة بها أو أمام المرآة، فدائما ما تجد الاكسسوارات متشابكة أو مبعثرة هنا وهناك.

هناك الكثير من الحلول التي يمكن من خلالها، ترتيب الاكسسوارات بشكل جيد، منها حامل الاكسسوارات الذي يسمح لكِ بترتيب الاكسسوارات بشكل جيد، ووضعها كل قطعة على حدى، وبالتالي لا تتشابك، وسنقدم لكِ طريقة سهلة وبسيطة لصناعة حامل الاكسسوارات بنفسك، فقط اتبعي هذه الخطوات.

– احضري فرشاه للتلوين وشرائط ستان ولاصق قوي ومقص، واختاري ألوان الخشب التي تحبنيها أو التي تتماشى مع المكان الذي ستضعين به الحامل، واختاري طاره بالمقاس الذي تريدينه.

– يجب أن تكون الطارتين دائرتين، نضعهما فوق بعضهما، نلونهما بألوانٍ تتناسب مع ألوان الغرفة ونتركها حتى تنشف، ثم قومي بقص الستان عدة شرائط بطول يتناسب مع قطر الطارة، ثم ندخل الشرائط بين الطارتين بحيث تكون الشرائط مشدودة بشكلٍ جيد.

– نلصق الشرائط بالطارات بشكلٍ جيد، ونتركها حتى يجف اللاصق تماماً، بعدها يمكنك وضع الاكسسوارات الخاصة بكِ عليها، ويمكنك تزينها بالورود والأزهار.

حامل الاكسسورات 1
حامل لحفظ الاكسسوارت 1
حامل لحفظ الاكسسوارت

صناعة حامل الاكسسوارات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *