اضيفي البهجة لحمامك الأبيض بهذه اللمسات

بوجه عام، يعد اختيار الوان المنزل أمر صعب، وخاصة ألوان الحمام فلابد من اختيار لون يعبر عن الراحة والهدوء، وفي نفس الوقت يجب أن يعطينا شعور بالنظافة والنقاء، لذا يلجأ الجميع إلى اللون الابيض، فهو من الالوان النقية التي تمنح الشعور بالاستجمام.

الحمام ذو اللون الابيض يحتاج إلى بعض اللمسات، حتى يبدو أكثر جمالاً وأناقة، فهو يحتاج إلى مزجه بألوان جريئة، حتى يكون ذو شكل مُبهج، فالأناقة وحدها لا تكفي، لذا سنقدم لكم بعض النصائح التي يمكن من خلالها تزيين الحمام الابيض.

– يمكنكِ إضافة بعض الإكسسوارات ذات اللون الاسود إلى الحمام، مثل الحنفيات فهذا سيزيد من أناقة الحمام، فالمزج بين اللوني الابيض والاسود، يضفي الكثير من الجمال.

1
– استخدمي البلاط الإسمنتي لإضفاء لمسة أناقة مميزة على حمامك الأبيض، واختاري البلاط الإسمنتي على شكل تربيعات ملونة بدرجات الرمادي لإضفاء لمسة مميزة على الحمام.

4
– ضعي بالحمام بعض الإكسسوارت المصنوعة من الخشب، فالخشب الطبيعي بخطوطه المتداخله، عندما يتمزج من اللون الابيض، يمنحكِ ديكور مميز وبسيط.

3
– اضيفي للحمام بعض الديكورات القديمة، فالديكورات الكلاسيكية تكسر رتابة اللون الابيض، وتجعله يبدو فخم وأنيق.

5
– جددي مظهر حمامك بإضافة النباتات الخضراء التي تعكس الشعور بالراحة النفسية والاحساس بالهدوء، ويمكنك أيضا إضافة سجاد بوهيمي لإضفاء لمسة جمالية على المكان.

6


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *